أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أي نوع من بكرات النقل هناك؟

أي نوع من بكرات النقل هناك؟

نشر الوقت: 2022-04-01     المنشأ: محرر الموقع

نقل الأسطوانة يشير إلى الآلية الموجودة في الكائنات على شكل أسطوانة ، والآلات شائعة الاستخدام (مثل المحركات) لدفع الأسطوانة ، أو دفع مواد أخرى إلى الأمام ، أو استخدام بكرات لتوليد الضغط لمعالجة المواد. سآخذك لمعرفة المزيد عنها.


هنا قائمة المحتوى:

● ما هو تكوين أسطوانة النقل؟

● كيف يتم اختيار مواصفات الأسطوانة لبلد النقل؟

● ما هي فئات بكرات النقل؟



ما هو تكوين أسطوانة النقل?

تتكون أسطوانة النقل العاجزة ، والمعروفة أيضًا باسم الأسطوانة الحرة ، من جسم البرميل ، وكتابة العمود ، وحمل كرة الأخدود العميق ، وإطار التثبيت ، والذي يستخدم كاستخدام متداول إضافي ، لا يتمتع بسلطة خاصة به ، ولفائف. بقوة خارجية. تشير بكرات القيادة بشكل عام إلى بكرات الكهرباء المدمجة للمحرك ، هنا أيضًا نشير إلى بكرات مع Sprockets وعجلات الحزام المتزامن ، وما إلى ذلك. إن بنية التكوين هي نفسها غير الطاقة ، باستثناء أن المحرك مدمج أو مكونات أخرى مثل البروتونات أو الأحزمة المتزامنة تتم إضافة إلى الخارج والتي يمكن أن تحركها محرك علبة التروس.


كيف يتم اختيار مواصفات الأسطوانة لبلد النقل؟

يجب أن تختار الأوزان المختلفة قطرها وطول البكرات ، ويمكن إنتاج طول الأسطوانة وفقًا لمتطلبات المستخدم ، بشكل عام ، عرض البضائع 50 مم. لدى الشركة مجموعة متنوعة من البكرات التي يمكن تطبيقها على الوزن وطولها ومتطلبات نقل المواد المختلفة. يجب أن تختار بيئة الاستخدام النوع المناسب من الأسطوانة ، مثل البيئة الرطبة ، يجب أن تختار أسطوانة نقل الأسطوانة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك. يجب أن يؤخذ نصف قطر المنعطف في الاعتبار عند وجود بكرات تحول لضمان تسليم المواد السلس. لضمان التوصيل المتوازن للبضائع ، يجب أن تبقى ثلاثة بكرات وناقلات على اتصال في جميع الأوقات ، ويجب إضافة المنصات إلى عبوة الأكياس الناعمة إذا لزم الأمر.


ما هي فئات بكرات النقل?

اعتمادًا على الطاقة: لا توجد بكرات الطاقة وبكرات الطاقة ، تحتوي كلاهما على بكرات مستقيمة وأنواع أسطوانة مخروطية. وفقًا لتأثير القيادة: يمكن تقسيم أسطوانة الطاقة إلى نوعين من نوع التحريك ونوع التراص. وفقًا لتأثير القيادة: يمكن تقسيم أسطوانة الطاقة إلى ثلاثة أنواع من بكرات النقل: محرك حزام مستدير (مع أخدود) محرك الحزام المسطح (حزام الاحتكاك) وقيادة السلسلة (مع نظرية السلسلة). اعتمادًا على مجموعة متنوعة من المحامل: محامل دقيقة ومحامل خاصة مختومة ، تشمل أرقام السكن العلب البلاستيكية الفولاذية والهندسية. وفقًا لمادة البرميل: تستخدم بكرات النقل مجموعة متنوعة من المواد ، لتحقيق مجموعة متنوعة من العلاجات السطحية ، لتلبية احتياجات الاستخدام المختلفة لنقل المواد البيئية. اعتمادًا على طريقة التثبيت: تركيب ربيع عمود وتحميل ثابت.


Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. هي شركة متوسطة الحجم تشارك في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء النقل الأخرى. إذا كنت ترغب في شراء بكرات النقل ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج