أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » خصائص ناقلات الأسطوانة الآلية

خصائص ناقلات الأسطوانة الآلية

نشر الوقت: 2022-03-11     المنشأ: محرر الموقع


الناقلات الأسطوانة الآلية تستخدم على نطاق واسع في الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإلكترونيات ، والمعدات الآلية ، والآلات ، والتبغ ، وقولبة الحقن ، والبريد والاتصالات ، والطباعة ، والغذاء وغيرها من الصناعات ، والتجميع ، والاختبار ، والتصحيح ، والتعبئة ، ونقل الأشياء. بعد ذلك ، أود أن أعرض ناقل الأسطوانة الآلية.

هنا قائمة المحتوى:

ل ما هي خصائص ناقلات الأسطوانة الآلية؟

ل ما هي النطاقات المطبقة من الناقلات الأسطوانة الآلية؟

ل ما هي مزايا ناقلات الأسطوانة الآلية؟


ما هي خصائص ناقلات الأسطوانة الآلية؟

يتكون ناقل الأسطوانة الآلية بشكل أساسي من بكرتين نهائيتين وناقل مغلق مزود بمحركات بأكمام مثيرة. تسمى الأسطوانة التي تدفع الناقل الآلي لتدويرها أسطوانة محرك الأقراص (أسطوانة الإرسال) , الأسطوانة الأخرى التي تغير فقط اتجاه الناقل الآلي يسمى الأسطوانة العكسية. يتم قيادة أسطوانة القيادة بمحرك من خلال مخفض ، ويتم قيادة الناقل الأسطوانة الآلية بالاحتكاك بين أسطوانة القيادة والمحركات الناقلة. يتم تثبيت بكرات القيادة بشكل عام في نهاية التفريغ لزيادة الجر وتسهيل السحب. يتم تغذية المادة من نهاية التغذية ، وتسقط على الناقل الدوار بمحرك ، ويقودها احتكاك الناقل بمحرك ليتم نقله إلى نهاية التفريغ للتفريغ.


ما هي النطاقات المعمول بها من الناقلات الأسطوانة الآلية؟

يمكن استخدام ناقل الأسطوانة الآلية للنقل الأفقي أو النقل المائل ، وهو مناسب للغاية للاستخدام. يستخدم الناقل الأسطوري الآلي على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية الحديثة ، مثل الأنفاق تحت الأرض في المناجم وأنظمة النقل السطحي المناجم ومواقع التعدين المفتوحة والمركبات. وفقًا لمتطلبات عملية النقل ، يمكن نقل الناقل الأسطوري الآلي بواسطة وحدة واحدة ، أو يتكون من وحدات متعددة ، بدلاً من ذلك ، يمكن دمجها مع معدات نقل أخرى لتشكيل نظام نقل أفقي أو مائل لتلبية احتياجات أنواع تخطيط مختلفة من خطوط التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا أسطوانة محرك المحرك, الثقل الجاذبية وغيرها من المنتجات.


ما هي مزايا ناقلات الأسطوانة الآلية؟

يعد الناقل الأسطوري الآلي أكثر معدات النقل المستمرة عالية الكفاءة المثالية لمناجم الفحم. بالمقارنة مع معدات النقل الأخرى (القاطرات ، وما إلى ذلك) ، فإنها تتمتع بمزايا مثل مسافة النقل الطويلة ، وحجم نقل كبير ، ونقل مستمر ، وموثوقية عالية للتشغيل ، وأتمتة سهلة ومركزية. في السيطرة ، وخاصة في المناجم عالية الكفاءة ، أصبحت الناقلات الكهربائية معدات رئيسية في تكنولوجيا ومعدات ميكاترونيك تعدين الفحم.

الميزة الرئيسية لنقل الأسطوانة الآلية هي أن جسم الماكينة يمكن تمديده بسهولة وتعاقده. وهي مزودة ببوين تخزين مزودة بمحركات. يمكن تمديد أو تقصير ذيل الناقل الأسطوري الآلي مع تقدم وجه تعدين الفحم. إنه يحتوي على بنية مضغوطة ويمكن وضعها مباشرة على أرضية الطريق بدون أساس. الإطار خفيف وسهل التفكيك والتجميع. إذا كان لديك سعة نقل كبيرة ومسافة ، فيمكنك تجهيز محرك أقراص وسيطة لتلبية متطلباتك. وفقًا لمتطلبات عملية النقل ، يمكن استخدام ناقل الأسطوانة الآلية في النقل الفردي ، أو يمكن دمج وحدات متعددة في نظام نقل أفقي أو مائل إلى نقل المواد.

تستخدم ناقلات الأسطوانة الآلية على نطاق واسع في المعادن ، والفحم ، والنقل ، والطاقة الكهرومائية ، والصناعات الكيميائية ، وغيرها من الأقسام بسبب مزايتها مثل قدرة النقل الكبيرة ، والهيكل البسيط ، والصيانة المريحة ، والتكلفة المنخفضة ، وبراعة قوية.

تقع على عاتق كل شركة تصنيع مسؤولية إنتاج ناقل أسطوانة مزود بمحركات يفي بالمعايير. Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. يجري العديد من الاختبارات على ناقلات الأسطوانة الآلية للاتصال قبل مغادرة المصنع ، ويضمن معدل تأهيل الجودة. إذا كنت في أعمال النقل الأسطوانية الآلية ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج