أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كم تعرف عن ناقل الحزام؟

كم تعرف عن ناقل الحزام؟

نشر الوقت: 2022-05-17     المنشأ: محرر الموقع

ناقل الحزام هو نوع من معدات النقل المستمرة شائعة الاستخدام في المنجم ، والتي لديها مزايا قدرة النقل القوية ، والتشغيل المستقر ، والهيكل البسيط ، وما إلى ذلك. مع بناء مناجم كبيرة وكبيرة فائقة ، يعد ناقل الحزام ذكي وعالي السرعة أكثر شيوعًا. الآن دعونا نلقي نظرة.

هنا قائمة المحتوى:

ل ما هو متطلبات التوتر لناقل الحزام؟

ل ما هو جهاز التوتر التلقائي في ناقل الحزام؟

ل ما هي أحزمة ناقل الحزام؟

ما هو متطلبات التوتر من حزام النقل?

يحافظ ناقل الحزام على التشغيل العادي ، ويجب أن يفي التوتر المطبقة على الحزام بمتطلبات SAG والاستقرار وتغيير التوتر. بادئ ذي بدء ، لتلبية متطلبات ناقل الحزام في نقل الطاقة و SAG الحزام ، تبلغ قيمة توتر المعدات أثناء بدء التشغيل حوالي 1.3 إلى 1.5 مرة أثناء التشغيل المستقر. ثانياً ، بعد التشغيل المستقر لنقل الحزام ، سيتم تقليل قيمة توتر الحزام بشكل كبير وتميل إلى أن تكون مستقرة. أخيرًا ، تتغير قدرة النقل في ناقل الحزام في أي وقت ، وتتغير قيمة توتر الحزام أيضًا. عندما يكون الناقل فارغًا ، يكون توتر الحزام صغيرًا ، ولكن عندما يكون ثقيلًا ، يزداد التوتر.

ما هو جهاز التوتر التلقائي في ناقل الحزام؟

تشمل المعدات الرئيسية لنقل الحزام الرافعة الكهربائية ، أسطوانة التوتر ، محطة المضخة الهيدروليكية ، إلخ سيرسل مستشعر الضغط إشارات المراقبة ، وسيستجيب نظام الضغط الهيدروليكي وفقًا لبرنامج الإعداد المسبق وفقًا لتغيير الضغط الذي يراقبه المستشعر ، ويتحكم في حركة قضيب المكبس لضمان توتر حزام النقل ؛ عندما يتم تقليل قيمة توتر ناقل الحزام إلى الحد الأدنى لقيمة المجموعة ، يتم تقليل قيمة الضغط في أسطوانة الزيت ، يرسل المستشعر إشارة ، وتزود محطة المضخة الهيدروليكية تلقائيًا بالزيت الهيدروليكي إلى مقدمة أسطوانة الزيت ، يتراجع قضيب المكبس للخلف ، والحزام متورط. يحتوي جهاز التوتر التلقائي الهيدروليكي على خصائص الاستجابة السريعة ، والبداية المستقرة ، وتقلب توتر الحزام الصغير ، وموثوقية عالية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في ناقلات الحزام.

ما هي أحزمة ناقل الحزام؟

بادئ ذي بدء ، هناك نوع من حزام ناقل الحزام يسمى حزام ناقل مقاوم للحرارة. حزام النقل المقاوم للحرارة مصنوع من قماش القطن المطاطي متعدد الطبقات (قطعة قماش بوليستر-كوتون) أو قماش البوليستر المغطى بمطاط مقاوم للحرارة أو مقاومة للحرارة وربطه معا بدرجة حرارة عالية. يمكن أن تنقل فحم الكوك الساخن ، الأسمنت ، الخبث ، وغيرها من المواد أقل من 175 ℃. يتم استخدامه بشكل أساسي في المعادن والبناء وغيرها من الصناعات لنقل التلبيس ، فحم الكوك ، الخبث ، إلخ. هناك أيضًا نوع من حزام النقل المقاوم للبرد. يستخدم حزام الناقل المقاوم للبرد قماش القطن ، أو قماش النايلون ، أو قماش البوليستر باعتباره قلب الحزام. المطاط الذي يغطى هو مزيج من المطاط ومطاط CIS-1،4-polybutadiene. يمكن استخدامه في - 40 ℃ وله خصائص المرونة العالية ، ومقاومة التأثير ، والمقاومة الباردة.

Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. طورت مجموعة متنوعة من ناقلات الحزام وأجرت الكثير من الأبحاث والتقييم والتنبؤ قبل الإفراج لضمان الجودة. هذا النوع من ناقل الحزام فعال من حيث التكلفة. إذا كنت منخرطًا أيضًا في أعمال ناقل الحزام ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج