أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كم يجب أن تعرف عن الناقلات المرنة؟

كم يجب أن تعرف عن الناقلات المرنة؟

نشر الوقت: 2022-05-18     المنشأ: محرر الموقع

في عصر اليوم من العلوم والتكنولوجيا المتغيرة بسرعة ، فإن ظهور العديد من التقنيات الجديدة والمواد الجديدة وعمليات الإنتاج الجديدة ومعدات النقل الجديدة هي نتيجة الاختراق المتبادل وتكامل التخصصات المختلفة والتقنيات المتقدمة المتعددة. دعونا نقدمه بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

L كيفية تصميم معلمات جهاز التوتر؟

ل ما الذي يجب أن أنيره عند التثبيت؟

ل ما ينبغي الانتباه إليه عند البدء والتوقف؟


كيفية تصميم معلمات جهاز التوتر؟

معلمات ناقل مرن يتم النظر بشكل رئيسي في الجهاز المتكرر من الجانبين التاليين: من ناحية ، يجب مراعاة توتر حزام النقل ومعامل التوتر الآمن والموثوق به عندما يكون ناقل الحزام في عملية طبيعية ومستقرة. صمم أقصى قوة توتر التي يحتاجها ناقل الحزام إلى الالتقاء أثناء عملية بدء جهاز التوتر , من ناحية أخرى ، فإن الناقل المرن لديه متطلبات تسريع بداية معينة عندما يبدأ بشكل طبيعي ، وهناك فاصل زمني معين قبل الوصول إلى هذا التسريع. لذلك ، من الضروري تصميم الفاصل الزمني من بداية توتر حزام النقل إلى عملية الشد عندما يبدأ ناقل الحزام عادة لتقليل تأثير حزام النقل أثناء عملية الشد. بالطبع ، تختلف قوة التوتر المطلوبة من قبل الناقل المرن في مراحل مختلفة وتحت ظروف عمل مختلفة (مثل البدء ، والتشغيل العادي ، والكبح). لذلك ، عند حساب قوة التوتر ، يجب أن يعتمد على الناقل المرن في ظل ظروف عمل مختلفة. يجب النظر في ظروف التشغيل لحزام النقل ، وفي الوقت نفسه ، من الضروري أيضًا التأكد من أن حزام النقل لا ينزلق على أسطوانة القيادة كشرط. بالطبع ، يجب أن يفي جهاز التوتر الذي يحتوي على معلمات معقولة بمتطلبات الناقل المرن الذي يمكن ضبط التوتر تلقائيًا في ظل ظروف عمل مختلفة ، للتأكد يمكن إنشاء الاحتكاك المقابل للناقل بين الأحزمة ، والتي يمكن أن تحد أيضًا من حزام النقل من التعرض لتوتر مفرط ، لضمان التشغيل الطبيعي والمستقر للناقل المرن.

ما الذي يجب أن أنيره عند التثبيت؟

1) يجب ترتيب جميع البكرات في صفوف ، بالتوازي مع بعضها البعض ، والاحتفاظ بها.

2) يتم ترتيب جميع البكرات على التوالي ، بالتوازي مع بعضها البعض.

3) يجب أن يكون الهيكل الداعم مستقيمًا وأفقيًا. لهذا السبب ، بعد تثبيت أسطوانة القيادة وإطار الأسطوانة الداعمة ، يجب تصحيح خط النقل ومستوى الناقل أخيرًا.

ما الذي يجب الانتباه إليه عند البدء والتوقف؟

يجب أن يبدأ الناقل المرن عمومًا في ظل ظروف عدم التحميل. عند تثبيت ناقلات متعددة مرنة بالتسلسل ، يجب استخدام جهاز بدء قفل للبدء والتوقف بترتيب معين من خلال غرفة التحكم المركزية. بالإضافة إلى ذلك ، لمنع الحوادث ، يجب أن يكون كل ناقل مزودًا بزر بدء أو إيقاف في الموقع ، ويمكن إيقاف أي شخص بشكل منفصل. لمنع حزام النقل من تمزيق طوليًا بسبب بعض الأسباب ، عندما يتجاوز طول حزام النقل 30M ، يجب تثبيت زر التوقف على طول الطول الكامل لحزام النقل (مثل 25-30M).

Huzhou Longwei Import & Export Co. ، Ltd لقد طورت مجموعة متنوعة من الناقلات المرنة ، ونجري الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. الناقل المرن ليس قويًا فحسب ، بل أيضًا في إمدادات كبيرة. إذا كنت منخرطًا في أعمال الناقلات المرنة ، فقد تفكر في استخدام منتجات الأداء عالية التكلفة.



رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج