أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية استخدام أسطوانة محرك المحرك في العمل اليومي؟

كيفية استخدام أسطوانة محرك المحرك في العمل اليومي؟

نشر الوقت: 2022-05-27     المنشأ: محرر الموقع

ال أسطوانة محرك المحرك هو جزء من الأسطوانة الصناعية ، وتحديداً إطار أسطوانة ، غالبًا ما يستخدم في نقل خطوط إنتاج أتمتة المصنع. وهي تتألف من قاعدة ، أسطوانة قيادة ، أسطوانة مدفوعة ، قوس ، جهاز نقل ، ومحرك أجهزة الطاقة. يمكن أن يعدل تلقائيًا زاوية التأرجح للأسطوانة وفقًا لحجم قطعة العمل ولديها خصائص ثبات القيادة المزدوج وقدرة القيادة القوية. يستخدم حاليا على نطاق واسع في المصانع. إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك متابعة القراءة.


هنا قائمة المحتوى:

ل ما هو مبدأ العمل في أسطوانة محرك المحرك؟

ل ما الذي يجب أن أنيره عند استخدام أسطوانة محرك المحرك؟

L كيفية تنظيف أسطوانة محرك المحرك؟


ما هو مبدأ العمل في أسطوانة محرك المحرك؟

تستخدم أسطوانة محرك المحرك قوة الاحتكاك بين الأسطوانة النشطة وشركة العمل الأسطواني لدفع قطعة العمل إلى التدوير لتحقيق الإزاحة ، والتي يمكن أن تدرك انتقال الموضع الأفقي للطبقة المحيطية الداخلية والخارجية والثوانات الطولية الداخلية والخارجية من قطعة الشغل . يمكن أن تدرك معدات النقل الأوتوماتيكية النقل التلقائي ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من كفاءة تشغيل الماكينة ، وتقليل كثافة العمالة للعمال ، وتحسين كفاءة عمل العمال.


ما الذي يجب أن أنيره عند استخدام أسطوانة محرك المحرك؟

عندما يتحكم المحرك في نقل السلسلة ، يجب أن تكون سرعة المحرك بطيئة ، ولا يمكن استخدام المحركات عالية السرعة لضمان موثوقية السلسلة. في الوقت نفسه ، يجب فحص قوة العمود لتجنب العمود من كسره بسبب عدم كفاية القوة. بشكل عام ، ليس من السهل استخدام نقل السلسلة للمحركات ، ومتطلبات السرعة الخاصة بها أعلى من مواجهة تشغيل السلسلة. فقط المحرك الذي يعمل بسرعة منخفضة مع تحويل التردد يمكن أن يفي بحالة حركة السلسلة.

طالما لا يوجد خطأ كبير ، فإن أسطوانة محرك المحرك تلبي بشكل عام متطلبات محرك الحزام. هذه هي الطريقة الشائعة الاستخدام. أما بالنسبة للمزايا والعيوب المعنية لقيادة السلسلة وقيادة الحزام ، فهي لديها خاصة بهم. لا علاقة له بالتحكم في المحرك.


كيف تنظف أسطوانة محرك المحرك؟

1: يرجى إيقاف تشغيل قوة أسطوانة محرك المحرك وقم بتسليمها مع القاع المواجهة لأعلى

2: يرجى الضغط على عجلة محرك الأقراص وتحويلها

3: يرجى تدوير عجلة القيادة في أسطوانة محرك المحرك ، واستخدام قطعة قماش شبه جافة ورطبة لمسح البقع السطحية.


Huzhou Longwei Import and Export Co. ، Ltd. له تاريخ طويل ، متخصص في إنتاج أجزاء الآلات المختلفة وتجربة غنية. خضعت أسطوانة محرك السيارات التي تنتجها شركة Huzhou Longwei Import and Export Co. ، Ltd. الجودة جيدة جدا والقدرة على القيادة قوية للغاية. إذا كنت في أعمال أسطوانة محرك الأقراص ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج