أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كيف تحل مشكلة انتقال الجاذبية أو الانزلاق؟

كيف تحل مشكلة انتقال الجاذبية أو الانزلاق؟

نشر الوقت: 2022-05-25     المنشأ: محرر الموقع

تتميز أسطوانة النقل الجاذبية بخصائص قدرة النقل الكبيرة والسرعة السريعة والتشغيل السريع ، والتي يمكن أن تدرك نقل خط التحويل المشترك متعدد الفرق. بعد ذلك ، سأقدم لك عدة أنواع من أسطوانة ناقل الجاذبية وكيفية التعامل مع الانزلاق.

هنا قائمة المحتوى:

ما هي الأجزاء المدرجة في وحدة وحدة التوسع الوظيفية في الجاذبية ناقل الأسطوانة؟

ما هي أنواع الجاذبية ناقلات الأسطوانة هناك؟

ماذا علي أن أفعل إذا كان هناك انزلاق بين الأسطوانة وحزام النقل؟

ما هي الأجزاء المدرجة في وحدة وحدة التوسع الوظيفية في جاذبية النقل الأسطوانة?

1. تكوين إضاءة المحطة من أسطوانة ناقل الجاذبية: بما في ذلك أنابيب LED من سبائك الألومنيوم ، تم تجهيز كل مصباح LED بمجموعة من مفاتيح الأزرار المستقلة.

2. عربة أسطوانة ناقل الجاذبية: بما في ذلك مسار سبيكة الألومنيوم ، عربة متنقلة ، خطاف مفتوح (يستخدم لتعليق الأدوات الهوائية ، الأدوات الكهربائية).

3. مسار الغاز للوصول إلى أسطوانة ناقل الجاذبية: بما في ذلك واجهة التحويل السريع ، يكون كل صمام كرة مستقل عن أنبوب الغاز (الفولاذ المقاوم للصدأ) للمحطة ، وخط التهوية.

4. مقبس Workbench of Gravity ناقل الأسطوانة: بما في ذلك أنبوب سبيكة الألمنيوم ، مآخذ 2 مآخذ (العلامة التجارية الشائعة).

5. دليل العمليات لثارة النقل الجاذبية: بما في ذلك إطار ملف تعريف سبيكة الألومنيوم ، ورقة أكريليك خلفية خضراء ، ورقة أكريليك السطح الشفافة.

6. الإطار العلوي من أسطوانة ناقل الجاذبية: بما في ذلك الضغط على اللوحات ، ودعم ملفات تعريف الألومنيوم (تستخدم لوضع الأجهزة الإضافية مثل الأجزاء والأدوات والمربعات ، إلخ).

7. Workbench of Gravity Conveyor Roller: Pressing Plate ، منصة تشغيل العمال.

8. درج محطة العمل من الجاذبية ناقل الأسطوانة: بما في ذلك الأدراج ، الموصلات ، إلخ (أدوات مكان ، معدات أخرى) ؛ يمكن أن يكون أيضا صندوق أدوات (مع الدرج).

9. الملحقات الأخرى: التطبيقات الخاصة ، مثل القنوات الجوية ، موانئ التدخين ، مراوح كهربائية ، إطارات الميل ، إلخ.

ما أنواع الناقلات الأسطوانة هناك؟

أسطوانة ناقل الجاذبية التلسكوبي هي ناقل يستخدم مكونات التلسكوبية كإطار. يمكن للجسم تغيير الاتجاه بحرية ويغير أي زاوية. يمكن ضبط ارتفاع الساقين. تم تجهيز الجزء السفلي مع العجلات للتحرك ويمكن أن تشكل أقسامًا مستقيمة وأقواسًا حسب الحاجة. هذا القسم مناسب للناقلات غير المستقلة عبر الهاتف المحمول والتي تحتاج إلى ترتيب مرن. يمكن أن تكون العجلات محدودة ، ويمكن أن يكون طول الاستطالة محدودًا. تشمل الأجزاء الدوارة بكرات صف واحد ، وكرات صف مزدوجة ، وعجلات فولاي. كوحدة واحدة ، هناك وحدتين على الأقل ، ومجموعة من الشبكات هي وحدة. تستخدم بكرات ناقل الجاذبية التلسكوبية على نطاق واسع في نقل صناديق تغليف المنتجات النهائية وصناديق دوران في مختلف الصناعات.

أسطوانة ناقل الجاذبية المنعطف عبارة عن أسطوانة مدببة مرتبة بزاوية ثابتة بين إطارين قوس ، مدفوعة بسلسلة أو شريط ، بحيث يمكن للكائنات النقل إكمال مهمة الدوران 45 ° أو 90 درجة أو 180 درجة. تستخدم بكرات ناقل الجاذبية المنحنية حاليًا على نطاق واسع في اتصال خطوط النقل الفضائية أو الطائرة في نقل المنتجات النهائية في النباتات الكيميائية.

ماذا علي أن أفعل إذا كان هناك انزلاق بين الأسطوانة وحزام النقل؟

تتميز أسطوانة القيادة بمتطلبات أعلى على الاحتكاك بين حزام الناقل وبشفة أسطوانة ناقل الجاذبية من الأسطوانة المدفوعة ، لذلك يجب أن تحتوي الورقة المطاطية المستخدمة على أسطوانة القيادة. لا يمكن أن تحسن أنماط الماس والرنجة معقمة فقط الاحتكاك مع حزام النقل والأخاديد بين الأنماط يمكن أيضًا استخدامها كقناة للتصريف والطين لتصريف المواد الملتصقة ، مما يقلل بشكل كبير من تأثير بيئة الإنتاج على الاحتكاك بين الورقة المطاطية المطاطية وحزام النقل.

بالنسبة لأحزمة النقل ذات التوتر العالي ، والغشز القوي ، ومحتوى الماء والطين العالي ، هناك حاجة إلى صفائح مطاطية للسيراميك الأكثر قابلية للتكيف مع البيئات القاسية. الأخاديد بين كتل السيراميك أعمق ، وتأثيرات الصرف والطين أفضل. إنه أقوى وأكثر مقاومة للارتداء ، وانخفاض الاحتكاك صغير بسبب التأثيرات البيئية. يمكن أن تحافظ دائمًا على احتكاك ثنائي النقل الجاذبية ويقلل من انزلاق حزام النقل. علاوة على ذلك ، يمكن أن تصل حياة الخدمة إلى 8 من ورقة المطاط العادية المقاومة للارتداء في بيئة عالية الارتداد. -10 مرات. إذا تم ارتداء ورقة المطاط بشكل مفرط ، يجب استبدال الورقة المطاطية في أسطوانة ناقل الجاذبية لإعادة تشكيل غطاء الأسطوانة.

اليوم،Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. تم تطويره بشكل جيد. وذكاء ذكاء الجاذبية مرتفعة للغاية ، ويميل تدريجيا إلى توحيد المعايير الدولية. سواء كان ذلك بمثابة أسطوانة ناقل جاذبية بسيطة أو أسطوانة ناقل ذكي الجاذبية. تعتبر أسطوانة النقل الجاذبية الألياف خيارًا مثاليًا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج