أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » لماذا شعبية الناقل العالمي شعبية جدا؟

لماذا شعبية الناقل العالمي شعبية جدا؟

نشر الوقت: 2024-05-10     المنشأ: محرر الموقع

هلذ الناقل العالمي بكرة شعبية جدا?


ما هو العالمية النقل أسطوانة؟

ال النقل العالمي الأسطوانة هو النوع الأكثر شعبية من الأسطوانة ، وهو أيضًا الأسطوانة النموذجية في سلسلة الأسطوانة الجاذبية. يتم تطبيقه على نطاق واسع ، لا سيما في منطقة نقل الكرتون/العلبة/الصندوق ، مثل معالجة أمتعة المطار وخط إنتاج المصنع ومركز التوزيع.


ما هو العالمية النقل أسطوانة?

إن أسطوانة الناقل العالمي هي النوع الأكثر شعبية من الأسطوانة ، وهي أيضًا الأسطوانة النموذجية في سلسلة الجاذبية. يتم تطبيقه على نطاق واسع ، لا سيما في منطقة نقل الكرتون/العلبة/الصندوق ، مثل معالجة أمتعة المطار وخط إنتاج المصنع ومركز التوزيع.




ما هي ميزة الناقل العالمي؟

من خلال تصميم الأسطوانة العالمية ، لا يقتصر الأمر على المظهر الجيد ، ولكن أيضًا أكثر من السرعة العالية الناعمة والركض الهادئ وإثبات الغبار وإثبات الماء ، فهو مخصص للتحميل الخفيف أو التحميل المتوسط. يمكن أن تختلف السرعة وفقًا للقطر وطول الأسطوانة ، فإن السرعة القصوى تصل إلى 120 مترًا/دقيقة.



لماذا شعبية الناقل العالمي تحظى بشعبية كبيرة؟

على أساس نوع الأسطوانة الجاذبية ، مثل العديد من أنواع البكرات أسطوانة مدفوعة بحزام مستدير, بكرة محرك حزام poly-v ، حزام توقيت مدفوع بكرة و دافع ضرس الأسطوانة مشتقة من خلال زيادة الأخاديد على جسم الأسطوانة أو إضافة بكرة القيادة في نهاية الأسطوانة. لهذا السبب يتم تطبيقه شائعًا جدًا ويصبح أسطوانة ناقل عالمية.


لماذا تختار Longwei؟

كواحدة من الشركات المصنعة الرائدة في صناعة الخدمات اللوجستية الذكية منذ عام 2004 ، الأتمتة Longwei يصنع أجزاء النقل ، وحدات نظام النقل ، وأكثر من ذلك. يجب أن تكون كل قطعة من الأسطوانة ، وكل مجموعة من وحدات ناقل نظام اللوجستية الذكية ، وأجزاء الناقل الأخرى مصنوعة جيدًا ، مما يؤدي إلى مؤشرات قياسية في الصناعة من خلال الإبداع.

إلى جانب السوق المحلية ، لدينا فريق أعمال في الخارج ، يتمتع مدير الفريق بقرب من 20 عامًا من الخبرة في مجال الأعمال ، ولكن يتمتع بخبرة مهنية أكثر من 10 سنوات في النقل والبكرات.



رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج