أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ماذا تعرف عن ناقلات الحزام؟

ماذا تعرف عن ناقلات الحزام؟

نشر الوقت: 2022-03-24     المنشأ: محرر الموقع

حزام النقل يستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية. غالبًا ما نواجهها في حياتنا اليومية ، مثل الأماكن التي يتم نقل الأمتعة في المطار. بعد ذلك ، دعنا نعرف.


هنا قائمة المحتوى:

 كيف لحل مشكلة انحراف حزام ناقل الحزام مع طريقة تعديل انحراف الحزام الضيقة؟

 هل تعرف ناقل حزام المتنقل التسلق؟

 هل تعرف ناقل حزام المحمول التفريغ؟


كيفية حل مشكلة انحراف حزام حزام النقل مع طريقة ضبط انحراف الحزام الضيق؟

إذا كان حزام ناقل الحزام ينحرف عند الرأس أو الذيل عند تشغيله ، فيجب القضاء على خطأ التوازي في بكرات الرأس والذيل أولاً ، ثم يجب استخدام 200 مم في الجانب الآخر من الرأس أو الأسطوانة الضيقة 200 مم. وفقًا لصيغة الحركية الدائرية ، فإن السرعة الخطية للحزام في الأسطوانة هي V = ω R. حيث ω هي السرعة الزاوية الدوارة للطبلة ، R هي نصف قطر الأسطوانة. لذلك ، فإن سرعة تشغيل الحزام الجانبي لا تقل عن سرعة الجانب الآخر فحسب ، بل أيضًا الحزام الجانبي أكثر مرونة من الجانب الآخر. عند التكيف مع هذه الطريقة ، سينتقل الحزام إلى الجانب الآخر حتى يصل إلى الموضع العادي ، ثم يتم إخراج الحزام الضيق ، وسيعمل ناقل الحزام بشكل طبيعي.


هل تعرف المتنقل المتسلق حزام النقل?

هناك العديد من أنواع ناقلات الحزام ، ويطلق على واحد تسلق ناقل حزام المتنقل ، والذي يستخدم بشكل أساسي للنقل والتحميل والتفريغ ، والمنصة ، والتكنولوجيا ، والتحول ، وغيرها من عمليات المستودعات من الحبوب السائبة أو المعبأة أو غيرها من مواد الجسيمات الصغيرة. يمكن استخدامه في المستودع أو الهواء الطلق. يمكن استخدامه في سلسلة أو مزيج مع آلات التخزين الأخرى. مع جهاز رفع ، يمكن أن يعمل على ارتفاعات مختلفة. يمكن إضافة جهاز التوسع ، وأحيانًا يمكنه استبدال ناقل التحميل جزئيًا. غالبًا ما يكون تسلق ناقل الحزام المتنقل مفيدًا في حياتنا ، مما يسهل حياتنا.


هل تعرف ناقل حزام المحمول التفريغ؟

يوجد أيضًا نوع من الآلة في ناقل الحزام يسمى ناقل حزام المحمول الذي يفرغ الحبوب ، وهو مناسب لاستكمال مهام تفريغ الحبوب والمستودعات مع الناقل. يمكن للهيكل المنخفض والقادوب الكبير أن يلبي احتياجات الارتفاع لتفريغ الحبوب لحملة التحميل الذاتي أو نوع النقل بالحبوب بالجملة ، والتي يمكن أن تفرغ الحبوب بسرعة وتحسين كفاءة العمل. إنها آلة تفريغ وتخزين الحبوب المثالية.

Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. طورت مجموعة متنوعة من ناقلات الحزام وقام بتقييم تجريبي طويل الأجل قبل مغادرة المصنع لضمان جودة عالية. إذا كنت منخرطًا أيضًا في أعمال ناقل الحزام وترغب في العثور على منتجات أداء عالية التكلفة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج