أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي المعلمات الفنية لنيارة الجاذبية؟

ما هي المعلمات الفنية لنيارة الجاذبية؟

نشر الوقت: 2022-03-18     المنشأ: محرر الموقع

بكرات النقل الجاذبية يمكن نقل قطعة واحدة من المواد الثقيلة ، أو تحمل حمولة تأثير كبيرة ، يمكن استخدام خطوط الأسطوانة بين ترشيح سهلة الجسر خطوط أسطوانة متعددة وغيرها من الناقلات أو الطائرات الخاصة لتشكيل نظام توصيل لوجستيات معقد ، لإكمال مجموعة متنوعة من احتياجات العملية. يتم وصف بكرات النقل الجاذبية بمزيد من التفصيل أدناه.

هنا قائمة المحتوى:

● ما هي المعلمات الفنية لبلد النقل الجاذبية؟

● ما هي الاحتياطات عند استخدام أسطوانة ناقل الجاذبية؟

● ما هي مكونات أسطوانة ناقل الجاذبية؟



ما هي المعلمات الفنية لـ الجاذبية النقل الأسطوانة?

بكرات ناقل الجاذبية المخصصة ، يرجى الاتصال أو تأكيد المعلمات التقنية التالية: 1 وطول وعرض وارتفاع كائن الناقل. لضمان التوصيل السلس للبضائع ، يجب أن تكون ثلاثة بكرات على الأقل على اتصال مع الناقل في أي وقت. إذا لزم الأمر ، يجب نقل تغليف الأكياس الناعمة مع المنصات. 2 ، يجب اختيار عرض مختلف من البضائع مناسبة لعرض الأسطوانة ، بشكل عام ، استخدام النقل و 50 ملم. 4 ، وفقًا لبيئات النقل المختلفة ، حدد الأسطوانة باستخدام المواد والمعالجة السطحية (غلو الفولاذ الكربوني أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الغراء الأسود أو ملفوف). 5 ، وفقًا للمتطلبات المحددة للناقل الكلي ، اختر تثبيت البكرات.


ما هي الاحتياطات عند استخدام أسطوانة ناقل الجاذبية؟

أولاً ، يجب تثبيت بكرات ناقل الجاذبية على أساس ثابت وفقًا لطرق التثبيت المحددة. لتجنب الحركة في العمل ، هناك العديد من الناقلات المتوازية ، بين الجهاز والآلة ، بين الجهاز والجدار يجب أن يكون لها متر من القناة. ثانياً ، يجب أن تتحقق أسطوانة ناقل الجاذبية قبل الاستخدام من أجزاء التشغيل ، و مشبك الشريط ، والجهاز الحامل أمر طبيعي ، وكتم معدات الحماية. يجب ضبط تشديد الشريط على المستوى المناسب قبل البدء. ثالثًا ، يجب أن يبدأ ناقل الحزام فارغًا. لا تتغذى حتى تعمل بشكل صحيح. يحظر القيادة بعد التحميل. رابعًا ، هناك العديد من الناقلات في عملية سلسلة ، يجب أن تبدأ من نهاية التفريغ ، وهو أمر للبدء. فقط بعد كل شيء يتم تشغيله عادةً يمكننا إطعامه. يُحظر على المشاة أو الركاب على أحزمة النقل. ستة ، قبل وقوف السيارات ، يجب أن تتوقف أولاً عن التحميل ، وهكذا على تصريف تخزين الحزام قبل التوقف. 7. عندما ينزلق الحزام ، يُمنع تمامًا سحب الحزام باليد لتجنب الحوادث.


ما هي مكونات أ الجاذبية النقل الأسطوانة?

تتكون أسطوانة النقل الجاذبية بشكل أساسي من بكرات ، رفوف ، قوسين ، أجزاء محرك الأقراص ، وما إلى ذلك ، بكرات ، بكرات ناقل الجاذبية تعتمد على بكرات الدوران والأشياء بين الاحتكاك لتحريك العنصر للأمام. وفقًا لشكل القيادة ، يمكن تقسيمها إلى ناقل طبل غير قانوني ، ناقل طبل Power. في الناقلات الأسطوانية الكهربائية ، لا تكون طريقة قيادة بكرات القيادة بشكل عام في استخدام الممر المنفصل ، ولكن استخدام المزيد من محرك المجموعة ، ومجموعة محرك ومخفض شائعة الاستخدام ، ثم من خلال محرك السلسلة ، محرك الحزام لدفع دوران الأسطوانة.

Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. طورت مجموعة متنوعة من بكرات ناقل الجاذبية ، أمام المصنع الذي أجرى العديد من الاختبارات لضمان الجودة. نأمل أن يحصل العملاء على أكثر المنتجات قيمة وخدمة جيدة. إذا كنت ترغب في شراء بكرات ناقل الجاذبية ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج