أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل تعرف الأسطوانة موتور الأسطوانة؟

هل تعرف الأسطوانة موتور الأسطوانة؟

نشر الوقت: 2021-10-22     المنشأ: محرر الموقع


أسطوانة طبل موتورهو نوع من أداة النقل. يحتوي على العديد من المزايا مثل الهيكل المدمج، وكفاءة نقل عالية، والضوضاء المنخفضة، والحياة الطويلة الخدمة، والتشغيل المستقر، والعمل الموثوق، وختم جيد، والاحتلال الفضائي الصغير، والتركيب المناسب. إذا كنت مهتما، يمكنك مواصلة القراءة.

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو الأسطوانة الأسطوانة موتور؟

كيف يمكن تصنيف أسطوانة موتور الأسطوانة وفقا لطريقة التبريد؟

ل ما هي خصائص بكرات الأسطوانة؟



ما هي الأسطوانة الأسطوانة موتور؟

أسطوانة الأسطوانة Drum هي نوع جديد من جهاز القيادة الذي يضع المحرك ومخفض في الأسطوانة. يستخدم أساسا للثابت والهاتف المحمولحزام النقل، بدلا من المحركات التقليدية، وجهاز محرك منفصل مع المخفض بالإضافة إلى الأسطوانة Drive.


وفقا لاحتياجات بعض المناسبات الخاصة لنقل الحزام، فإن طبل كهربائي خارجي مع جهاز تباطؤ بين محرك الأقراص المنفصل في الاسطوانة ومحرك اسطوانة كهربائية ومحرك خارج الأسطوانة قد ظهر. لذلك، فإن الأسطوانة الأسطوانة الأسطوانة هي نقل الطاقة تلقائيا، وهو أكثر ملاءمة. إنها مناسبة لجميع أنواع العمل البيئي، بما في ذلك نقل المواد الغذائية والطب والأجزاء الشائعة، إلخ.


ما يمكن أن تستخدم بكرات طبل موتور للنقل؟

أسطوانة الأسطوانة الأسطوانة هي نوع من الأسطوانة النقل الأسطوانة، وحجمها غير كبير، ويمكن استخدامه لنقل جميع أنواع الكائنات الصغيرة بالجملة أو معبأة، مثل الضروريات اليومية، الطعام، الطب، إلخ. الأسطوانة موتور الطبل مناسبة ل نقل جميع أنواع السلع المعبأة في الصناديق والحقائب والمنصات. يجب توصيل المواد السائبة أو العناصر الصغيرة أو العناصر غير النظامية في المنصات أو صناديق الدوران.


الكل في الكل، ينفجر بكرات المحركات الطبلية من خلال حزام تعزيز عال، ويحتوي على ميزات مظهر لطيف، ونقل مستقر، والضوضاء المنخفضة يمكن أن تكون سهلة التفكيك واستبدالها. الأسطوانة موتور الأسطوانة مناسبة جدا للشركات الصغيرة، والسعر مرتفع للغاية.


ما هي خصائص بكرات الأسطوانة المحركات؟

أسطوانة موتور الأسطوانة لديها مظهر صغير وبنية بسيطة. يسمح بتوفير الحلول في مجال التعامل ونقل حمل واحد. في الوقت نفسه، فإن الصيانة بعد الاستخدام بسيط للغاية. لأن الأسطوانة الكهربائية مشحم بالشحوم الاصطناعية، ليست هناك حاجة للصيانة. حجم الأسطوانة الكهربائية هو نفسها من الأسطوانة المجانية المستخدمة عادة للناقلات، لذلك من السهل الاندماج في مكان يمكن فيه الحصول على ناقل بسرعة.


Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. هي شركة صناعية وتجارية متكاملة تعمل في تصنيعناقل الأسطوانةأجزاء لأكثر من 20 سنة. يغطي مصنع التصنيع الجديد مساحة حوالي 30،000 متر مربع. لضمان الجودة، Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. يتفقد كل جزء قبل مغادرة المصنع. إذا كنت في Brum Motor Roller Business، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة.



رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج