أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل تعرف بكرات المحرك مدفوعة؟

هل تعرف بكرات المحرك مدفوعة؟

نشر الوقت: 2021-08-18     المنشأ: محرر الموقع

الأسطوانة مدفوعة المحرك(الأسطوانة الكهربائية) يدمج المحرك، مخفض العتاد والمستشعر، ويقوم بتثبيتها بشكل معقول داخل أنابيب الصلب لجعل أسطوانة الطاقة التلقائية. لذلك، لا يحتاج نظام النقل إلى النظر في المحركات والسلاسل والأعمدة المتوسطة أو غيرها من مكونات محرك الأقراص المساعدة؛ لا حاجة لصناديق التروس الضخمة.

فيما يلي قائمة المحتوى:

  • ما الذي يشكل أسطوانة مدفوعة المحرك

  • ما هي خصائص الأسطوانة المدفوعة المحرك

  • ما المناسبات التي يمكن أن تستخدم الأسطوانة المحرك مدفوعة

ما الذي يشكل أسطوانة مدفوعة المحرك

تشمل هيكل الأسطوانة التي تحرك المحرك محرك محرك أقراص، رمح مخرجات موتور، كم عمود المحرك، جلبة أسطوانية، قضيب ربط الأسطوانة، ورأس. يتم تثبيت رمح إخراج المحرك في محرك محرك الأقراص، ويتم تثبيت نهاية الأكمام اليسارية لعمود المحرك على بثبات على رمح إخراج المحرك. على العمود، يتم إدراج الطرف الصحيح للأكمام العمود المحرك في كم رمح الأسطوانة، يتم تثبيت قضيب ربط الأسطوانة بثبات على الطرف الأيمن من الأكمام رمح الأسطوانة بواسطة مفتاح مسطح، ويتم تثبيت الأسطوانة على بث مباشر على الأسطوانة ربط قضيب. يتم إصلاح الأسطوانة ورصيد ربط الأسطوانة عن طريق اللحام.

ما هي خصائص الأسطوانة المدفوعة المحرك

نظرا لأن الأسطوانة التي تعمل بمحرك المحرك هي أسطوانة تعمل تلقائيا تقوم بتجميع مختلف المحركات، لا يحتاج نظام الأسطوانة التي يحركها المحرك إلى النظر في المحركات والسلاسل والأعمدة الوسيطة أو غيرها من مكونات محرك الأقراص الإضافية؛ لا حاجة إلى صناديق التروس الثقيلة. نظام النقل هو نظافة وكثافة وجميلة وآمنة وموثوقة. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في تجهيز الأغذية، إنتاج الأدوية، التجمع الإلكتروني، اللوجستية المطار، الخدمات البريدية، التوزيع وغيرها من الصناعات. تلبية الاحتياجات المتنوعة والآلية للصناعات المختلفة. هناك AC 220V، DC 24V / 48V، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الجهد من السيناريوهات المختلفة وهي أكثر ملاءمة.

ما المناسبات التي يمكن أن تستخدم الأسطوانة المحرك مدفوعة

الأسطوانة مدفوعة المحرك (MDR) هي الأسطوانة ذاتية تعمل بالطاقة الذاتية من خلال دمج المحرك، صندوق تخفيض التروس والمستشعر وتركيبه بشكل معقول في الأسطوانة التي يقودها أنبوب الصلب على نطاق واسع في تجهيز الأغذية، الإنتاج الطبي، التجمع الإلكتروني، اللوجستية المطار، الخدمات البريدية، التوزيع وخلاصات الصناعات. يلتقي الاحتياجات المتنوعة والآلية للصناعات المختلفة.


تتميز الأسطوانة التي تنتجها DC المحرك التي تنتجها بشركتنا بنية مدمجة، مستقرة
تشغيل، عزم الدوران الصاخب والكبير المنخفض. الجهد المنخفض والاستذار الحراري المدمج يجعلها آمنة و
موثوق بها. تحتوي الأسطوانة على مجموعة متنوعة من وضع القيادة والسرعة الخطية والأبعاد للعملاء للاختيار.


Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. هي شركة صناعية وتجارية متكاملة تشارك في معدات ومناولة المواد وأجزاء أكثر من عشرين سنة. يغطي مصنع التصنيع الجديد الآلاف متر مربع ويحتوي على معدات الإنتاج المتقدمة. لضمان الجودة، تجمع شركة Huzhou Longwei للاستيراد والتصدير المحدودة مجموعة من المهنيين التقنيين والبائع من الخارج الذي يتفقد كل جزء قبل مغادرة المصنع. إذا كنت في الأعمال الدوارة التي يحركها المحرك، يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج