أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل لديك فهم جيد لنقل الأسطوانة؟

هل لديك فهم جيد لنقل الأسطوانة؟

نشر الوقت: 2021-09-03     المنشأ: محرر الموقع

ناقل الأسطوانةiS نوع جديد من جهاز القيادة. نظرا لحجمها الصغير والاستخدام المريح، فقد تم استخدام ناقلات الأسطوانة على نطاق واسع في الوقت الحاضر. يستخدم بشكل رئيسي في الناقلات الحزام الثابتة والهاتف المحمول ليحل محل المحركات التقليدية. بعد إجراء تحسينات، يتم استخدامه الآن في الغالب في سيناريوهات التجميع الإلكتروني.


فيما يلي قائمة المحتوى:

  • ما هي خصائص الناقلات الأسطوانة

  • ما هي البيئة التي يمكن أن تستخدم ناقل الأسطوانة في

  • ما هو دور الناقلات الأسطوانة

ما هي خصائص الناقلات الأسطوانة

ناقل الأسطوانة مناسبة لنقل البضائع ذات القاع المسطح، وتتكون أساسا منأسطوانة القيادة، رف، دعم الساق والمحرك. لديها خصائص قدرة النقل الكبيرة، السرعة السريعة والعمل الضوئي، ويمكن أن تدرك نقل انقسام متعدد التناسب المتنوعات. يمكن استخدام ناقل الأسطوانة سهلة التواصل والتصفية، ويمكن استخدام خطوط الأسطوانة المتعددة وغيرها من معدات نقل أخرى أو طائرة خاصة لتشكيل نظام نقل لوجستية معقدة. جميع الأسطوانة مدفوعة بسلسلة حلقة، تعمل السلسلة في السكك الحديدية الدليل المصنوعة خصيصا، يتم تثبيت المحرك في المنتصف، ولديها ميزات سعة نقل كبيرة، وخفيفة وسريعة تشغيل وانخفاض صاخبة، إلخ.

ما هي البيئة التي يمكن أن تستخدم ناقل الأسطوانة في

هناك العديد من تطبيقات الناقلات الأسطوانة. ناقل الأسطوانة مناسب لنقل جميع أنواع السلع المعبأة في الصناديق والحقائب والمنصات. يجب توصيل المواد السائبة أو العناصر الصغيرة أو العناصر غير النظامية في المنصات أو صناديق الدوران. بشكل عام، يكون ناقل الأسطوانة مريحة للغاية للاستخدام ويمكن استخدامه لنقل مجموعة متنوعة من العناصر.

ما هو دور الناقلات الأسطوانة

من خلال ناقلات الأسطوانة، يمكن نقل البضائع ونقلها بزاوية ميل معينة عن طريق القوى العاملة أو الجاذبية. الناقلون الأسطوانة بسيطة في الهيكل، وحدات في التصميم، وسهلة التجميع والصيانة. يمكن أن تضمن نسبة النقل الدقيقة. لديها مزايا سرعة نقل عالية، ضوضاء منخفضة ومقاومة التآكل جيدة. في الوقت نفسه، لا توجد حركة نسبية بين نقل الحزام والناقل، والتي يمكن أن تتجنب تدميرها لنقل المواد. أيضا، ضجيجها منخفض، ومناسب للأماكن التي تتطلب بيئة عمل هادئة النسبية. بنية بسيطة، سهلة الصيانة، استهلاك الطاقة الأصغر، منخفضة الاستخدام التكلفة.


Huzhou Longwei للاستيراد والتصدير المحدودة لديها خبرة غنية في تصنيع الناقلات الأسطوانة. إنها شركة صناعية وتجارية متكاملة تشارك في معدات ومناولة المواد. يغطي المصنع الآلاف متر مربع وله معدات الإنتاج المتقدمة. قبل أن تغادر الأجزاء المصنع، لضمان جودة الأجزاء، نفذت الشركة العديد من التجارب التحسين لجعل ناقل الأسطوانة أكثر دواما. إذا كنت تشارك في أعمال ناقل الأسطوانة، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج