13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كم تعرف عن ناقلات الأسطوانة؟

كم تعرف عن ناقلات الأسطوانة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كم تعرف عن ناقلات الأسطوانة؟

هناك العديد من أنواع المنتجات العامة والخاصة من ناقلات الأسطوانة. المواصفات كاملة نسبيا ، وأنواع الهيكل مختلفة. بعد التحديث والتحسين المستمر ، تم تحقيق المواصفات وتم ترقية توحيد وسلسلة الناقلات الأسطوانة في الإنتاج. يمكن أن يلبي الغرض من العولمة والتعميم احتياجات الإنتاج لجميع مناحي الحياة. بعد ذلك ، سأقدم ناقل الأسطوانة بالتفصيل.

هنا قائمة المحتوى:

l ما هو الأساس لاختيار ناقل الأسطوانة؟

l كيف تنفذ الصيانة اليومية على ناقل الأسطوانة؟

l ما هو احتمال الناقلات الأسطوانة؟

ما هو أساس اختيار أ النقل الأسطوانة?

للتأكد من أنه يمكن نقل البضائع بسلاسة ، يجب أن تكون ثلاثة بكرات على الأقل على اتصال بالكائن المنقذ في أي وقت. بالنسبة لعناصر التغليف المرنة ، يجب نقلها في صندوق دوران أو على منصة نقالة.

1. اختيار طول الأسطوانة من ناقل الأسطوانة: بالنسبة للسلع ذات العروض المختلفة ، يجب عليك اختيار الأسطوانة بعرض أكثر ملاءمة. في ظل الظروف العادية ، يتم استخدام "Conveyor +50mm " ، ويجب أن تكون الفجوة الأحادية 20 مم على الأقل أو أكثر ؛

2. سماكة الجدار وقطر عمود بكرات الناقل الأسطوانة: وفقًا لوزن المواد المنقولة ، يتم توزيعه بالتساوي على بكرات الاتصال ، ويتم حساب وزن كل أسطوانة لتحديد سمك الجدار والعمود قطر البكرات.

3. اختيار المادة الأسطورية في ناقل الأسطوانة: وفقًا لبيئات النقل المختلفة ، حدد المعالجة المادية والأسطفية للأسطوانة (جلفن الصلب الكربوني ، المطلي بالنيكل ، المطلي بالكروم ، الأسود ، أو المطلي ، الفولاذ المقاوم للصدأ).

4. اختيار أساليب التثبيت الأسطوانة: نوع الضغط على الربيع ، نوع عمود الأسنان الداخلي ، نوع عمود تينون المسطح ، من خلال نوع ثقب العمود ، إلخ. حجم البضائع ونصف قطر الدوران.

كيف تنفذ الصيانة اليومية على ناقل الأسطوانة؟

لإطالة عمر خدمة النقل الأسطوانة ، يجب أن يتم صيانة الناقل الأسطوانة بشكل جيد.

1. تنظيف المسحوق والغبار بانتظام على الناقل الأسطوانة ؛

2. تحقق بانتظام مما إذا كان الغطاء القذيفة والغطي النهائي لنقل الأسطوانة ثابتًا ؛

3. تزييت جيد ، مما يقلل من ارتداء ضرس وسلسلة ؛

4. تجنب تشغيل الحمل الزائد وإطالة عمر خدمة الناقلات الأسطوانة.

ما هو احتمال الناقلات الأسطوانة؟

من خلال تطوير التكنولوجيا الإلكترونية وتكنولوجيا المعالجة الميكانيكية ، فإن تطبيق التكنولوجيا العالية والجديدة مثل الذكاء والكفاءة العالية والتكامل الكهروضوئي على ناقل أسطوانة الطاقة لا يمكن فقط تحسين كفاءة الإنتاج والفوائد الاقتصادية لنقل الأسطوانة ولكن أيضًا تقليل الاستهلاك والتكلفة. الآن تم استخدام ناقل Power Roller بمرونة في صناعة التغليف الغذائي والتعبئة الطبية ، ومستودعات الخدمات اللوجستية السريعة ، وخطوط ناقل الروبوت المنصوص عليها ، وخطوط تجميع الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات ذات الصلة ، ولا تزال التكنولوجيا التي تستخدمها ناقلات الأسطوانة تستخدم باستمرار. في عملية التحسين والتحسين ، والغرض من ذلك هو تمكين الناقل الأسطوانة من التوافق بشكل أفضل مع السوق وتلبية الطلب.


Huzhou Longwei Import & Export Co.، قامت Ltd. بتطوير مجموعة متنوعة من الناقلات الأسطوانة وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه الناقلات الأسطوانة لديها القدرة على التحمل. إذا كنت في أعمال النقل الأسطوانة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج