13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية إصلاح ناقل الأسطوانة؟

كيفية إصلاح ناقل الأسطوانة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية إصلاح ناقل الأسطوانة؟

الناقلات الأسطوانة اعتمد على بكرات لإكمال النقل ، وهو مناسب لنقل الصناديق المختلفة والأكياس والمنصات وغيرها من العناصر. يجب نقل المواد السائبة أو العناصر الصغيرة أو العناصر غير المنتظمة على المنصات أو في صناديق دوران. يتكون الناقل الأسطوانة غير القوي بشكل أساسي من بكرات ، وتجهيزات ، ومساع ، وضبط القدمين. للتأكد من أنه يمكن نقل البضائع بسلاسة ، يجب أن يكون لدى ناقل الأسطوانة ثلاثة بكرات على الأقل في اتصال مع المواد المنقولة في أي وقت. بعد ذلك ، سوف أقدم لكم الناقل الأسطوانة.

هنا قائمة المحتوى:

ما هو التكوين المادي لنقل الأسطوانة؟

كيفية إصلاح فشل ناقل الأسطوانة؟

ما هي التصنيفات المختلفة لناقلات الأسطوانة؟

ما هو التكوين المادي لنقل الأسطوانة؟

الجزء المهم من الناقل الأسطوانة هو الأسطوانة المغلفة بالمطاط. يمكن أن يحسن بشكل فعال ظروف التشغيل لنظام النقل ، وحماية الأسطوانة المعدنية من ارتداءها ، ومنع حزام النقل من الانزلاق ، وجعل الأسطوانة وتشغيل الحزام بشكل متزامن ، وبالتالي ضمان عملية الحزام الفعالة والكبيرة الحجم. يمكن أن يمنع التغليف المطاطي لناقل الأسطوانة أيضًا احتكاك الانزلاق بين الأسطوانة والحزام ، ويقلل من التصاق المادي على سطح الناقل الأسطوري ، ويقلل من انحراف الحزام وارتداءه.

كيفية إصلاح فشل ناقل الأسطوانة؟

نظرًا لأن الناقل الأسطوانة مصنوع من المعدن ، فإنه يخضع للاهتزاز والتأثير والقوى المدمجة الأخرى أثناء الإنتاج والتشغيل ، مما سيؤدي إلى فشل مثل ارتداء وضع محمل الأسطوانة. من أجل الحفاظ على ناقلات الأسطوانة ، تشمل الطرق التقليدية لحام السطح ، والرش الحراري ، والفرشاة الكهربائية ، وما إلى ذلك ، ولكن جميعها لديها عيوب معينة: لا يمكن القضاء على الإجهاد الحراري الناتج عن درجة حرارة الإصلاح العالية تسبب تلف المواد وتسبب الأجزاء في الانحناء أو الانهيار ، ويقتصر طلاء الفرشاة الكهربائية على سماكة الطلاء ويسهل تقشيره. تستخدم الطريقتان أعلاه المعدن لإصلاح المعدن ، والذي لا يمكن أن يغير علاقة التنسيق "الصعبة إلى الصلبة". بموجب الإجراءات المشتركة من مختلف القوى ، ستظل تسبب إعادة الإلحاح. تستخدم الدول الغربية المعاصرة في الغالب طرق إصلاح مركب البوليمر للمشاكل المذكورة أعلاه ، والأكثر استخدامًا هو نظام تكنولوجيا Fuschlan ، والذي يعاني من التصاق فائق ، وقوة ضغط ممتازة ، وغيرها من الخصائص الشاملة ، ويمكن تفكيكها وخالية من الماكينة. لا يوجد إجهاد حراري لحام الإصلاح ، وسمك الإصلاح غير محدود. في الوقت نفسه ، يمكن للمواد المعدنية الخاصة بنقل الأسطوانة امتصاص صدمة واهتزاز المعدات وتجنب إمكانية إعادة الارتداء.

ما هي التصنيفات المختلفة لناقلات الأسطوانة؟

يتكون هيكل الناقل الأسطوري بشكل أساسي من أسطوانة القيادة والإطار والقوس وجزء القيادة وأجزاء أخرى.

تنقسم مادة جسم الخط في ناقل الأسطوانة إلى بنية ملف تعريف الألومنيوم ، هيكل الإطار الصلب ، هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهلم جرا.

تنقسم مادة الأسطوانة إلى أسطوانة معدنية (الصلب الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ) ، أسطوانة بلاستيكية ، وهلم جرا.

وضع القيادة لناقل الأسطوانة: محرك المحرك ، محرك الأسطوانة الكهربائية ؛

وضع ناقل الحركة في ناقل الأسطوانة: ضرس واحد ، ضرس مزدوج ، حزام O ، حزام نقل الاحتكاك المسطح ، حزام متعدد الأضلاع ، إلخ.

زاوية النقل الأسطوانة: 30 درجة -180 درجة

الناقلات الأسطورية مناسبة للنقل المستمر والتخزين والفرز والتعبئة والتغليف والاحتياجات الأخرى من العناصر النهائية المختلفة. يتم استخدامها على نطاق واسع في الصناعات الكهروميكانيكية والسيارات والجرار والدراجات النارية وصناعة الضوء والأجهزة المنزلية والكيميائية والغذاء والما بعد واتصالات الاتصالات.

تقع على عاتق كل شركة تصنيع مسؤولية إنتاج ناقل أسطوانة يلبي المعايير. Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. يجري العديد من الاختبارات على ناقلات الأسطوانة للاتصال قبل مغادرة المصنع ، ويضمن معدل التأهيل الجودة. إذا كنت في أعمال النقل الأسطوانة ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج