13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كيف تتعرف على الناقل المرن؟

كيف تتعرف على الناقل المرن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تتعرف على الناقل المرن؟

الناقل المرن يشبه البكرات العادية ، وأحزمة الشبكات ، و حزام النقل. كما أن لديها المسمار المرن ، ورافعة مرنة ، وآلة التثبيت المرنة. هل تعرف أي شيء آخر عن الناقلات المرنة؟ ألقِ نظرة بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

ل ما هو اتجاه تطوير الناقل المرن؟

ل ما هو سبب اختيار ناقل مرن؟

ل ما هي مزايا ناقل مرن يستحق الاختيار؟


ما هو اتجاه تطوير الناقل المرن؟

① الميراث للتنمية على نطاق واسع.

expand نطاق استخدام الناقل المرن. تطوير الناقلات التي يمكن أن تعمل في بيئات ذات مواد متآكلة ، مشعة ، وقابلة للاشتعال تحت فرضية درجة الحرارة العالية ودرجة الحرارة المنخفضة ، وكذلك الناقلات التي يمكن أن تنقل مواد ساخنة ومتفجرة وتكتيل ولزجة.

③ بنية الناقل المرن يفي بمتطلبات آلة واحدة للتحكم التلقائي في نظام معالجة المواد. على سبيل المثال ، يجب أن يكون ناقل العربة الذي يقوم تلقائيًا بفرز الطرود المستخدمة من قبل مكتب البريد قادرًا على تلبية متطلبات إجراءات الفرز.

④ أصبح تقليل استهلاك الطاقة للناقل المرن لتوفير الطاقة جانبًا مهمًا في البحث العلمي في مجال تكنولوجيا النقل. تم اعتبار الطاقة المستهلكة لنقل 1 طن من المواد لمدة 1 كم واحدة من المؤشرات المهمة لاختيار الناقل.

expenuce الغبار والضوضاء وغاز العادم المنبعث من الناقل المرن عندما يعمل.

ما هو سبب اختيار ناقل مرن؟

كمؤسسة في صناعة النقل الغذائي ، يتم اختيار المواد الحيوية القابلة للتحلل بالطبع للمواد المستخدمة في تصنيع آلات ومعدات النقل ، والتي أصبحت الآن تسليط الضوء في صناعة الأغذية. مع تطوير مزيج من التكنولوجيا والابتكار المستقل ، فإن مسابقة السوق الحالية شرسة ، وستتعاون معدات نقل الأغذية المستقبلية مع الأتمتة الصناعية. لذلك ، فإن الناقل المرن ، وهو معدات ناقل عالي معدل ، متعددة الوظائف ، ومنخفضة الاستهلاك ، أكثر شعبية. نظرًا لأن الناقل المرن له بنية خفيفة الوزن وجميلة وموحدة وتصميم وحدات ، فإن نظام النقل مستقر ، وهو مضغوط وهادئ وخالي من التلوث. يستخدم على نطاق واسع في خطوط الإنتاج مع متطلبات النظافة العالية ، ومناطق الموقع النظيفة ، والأتمتة العالية. تتمتع منتجات النقل المرنة بأداء جيد بحيث يكون للمستهلكين المزيد من الأمان.

ما هي مزايا ناقل مرن يستحق الاختيار؟

بالمقارنة مع معدات النقل السابقة ، تحسن الناقل المرن بشكل أفضل ، وكفاءة النقل أكثر وضوحًا. من الجهاز الأصلي يجب التحكم فيه بواسطة شخص واحد ، يمكن لشخص واحد التحكم في أنواع ميكانيكية متعددة من المعدات. تم تحسين دقة المعالجة في معدات النقل بشكل كبير بعد التحول. تحسن ، معدل الخردة الناجم عن الخطأ البشري منخفض للغاية ، كما أن نفس التقدم قد وفر أيضًا الكثير من شدة العمل للشركة ، وخفض عبء العمل من العمال على خط الإنتاج ، وقلل من دورة الإنتاج التجريبي ودورة الإنتاج في الإنتاج منتجات جديدة ، والتي جلبت الشركة لها فائدة اقتصادية كبيرة.


Huzhou Longwei Import & Export Co. ، Ltd لقد طورت مجموعة متنوعة من الناقلات المرنة ، ونجري الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت منخرطًا في أعمال الناقلات المرنة ، فقد تفكر في استخدام منتجات الأداء عالية التكلفة.



رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج