13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ماذا نعرف عن الناقل المرن؟

ماذا نعرف عن الناقل المرن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
 ماذا نعرف عن الناقل المرن؟

الناقل المرن ينقل الزجاجات والصناديق والحقائب دون أي مشاكل. حتى فيما يتعلق بالمعدات الداعمة ، فإن المرونة متفوقة على الناقلات العادية. أصبح الناقل المرن أكثر وأكثر شعبية ، هل تفهمه؟ ألقِ نظرة بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

 ما مدى عمل التثبيت؟

 كيف للحفاظ عليه؟

 ما هي معلمات التصميم؟


كيف يعمل التثبيت؟

1. يبدأ تثبيت الناقل المرن من Headstock ، ثم يقوم بتثبيت الإطارات الوسطى لكل قسم بالتسلسل ، وأخيراً يقوم بتثبيت Tailstock. قبل تثبيت الرف ، يجب رسم خط الوسط على الطول الكامل للناقل المرن. نظرًا لأن الحفاظ على خط الناقل في خط مستقيم هو حالة مهمة للتشغيل العادي لحزام النقل ، فمن الضروري تثبيت كل قسم من الإطار. قم بمحاذاة خط الوسط وتعيين رف لتسويته. الخطأ المسموح به للإطار إلى خط الوسط هو 0.1 ملم لكل متر. ومع ذلك ، يجب ألا يتجاوز خطأ مركز الإطار على الطول الكلي للناقل 35 مم. بعد تثبيت جميع الأقسام المفردة وتحديدها ، يمكن توصيل الأقسام المفردة.

2. قم بتثبيت جهاز محرك الأقراص: عند تثبيت جهاز محرك الأقراص ، يجب أن تنتبه لجعل عمود محرك النقل المرن العمودي على خط الناقل ، وجعل مركز عرض أسطوانة محرك الأقراص يتزامن مع خط الناقل المركزي ، ومحور التخفيض موازيًا لمحور المحرك. يُسمح بالخطأ الأفقي للعمود في حدود 0.5-1.5 ملم وفقًا لعرض الناقل. أثناء تثبيت جهاز محرك الأقراص ، يمكنك تثبيت عجلات ذيل وأجهزة توتر أخرى. يجب أن يكون المحور الأسطوري لجهاز التوتر عموديًا على خط الوسط الناقل المرن.


كيف تحافظ عليه؟

1. أعط زيت التشحيم بانتظام

2. قياس استطالة السلسلة (قياس إطالة إجمالي الأجزاء المتوتر ، وحكم الطول الكلي واستطالة روابط السلسلة ، وتحديد الملعب)

3. أخذ العينات تحقق من التآكل وتشوه الأسطوانة والمسار.


ما هي معلمات التصميم؟

تنتقل قوة التوتر للناقل المرن عن طريق الاحتكاك بين أسطوانة القيادة وحزام النقل. في هذه العملية ، من الضروري التغلب باستمرار على مقاومة الجري لحزام النقل لجعل الناقل المرن يعمل. هنا ، يمكن حساب التوتر في كل نقطة على حزام النقل بواسطة طريقة نقطة تلو الأخرى ، والتوتر عند نقطة معينة على حزام النقل يساوي توتر النقطة السابقة على طول اتجاه تشغيل حزام النقل ومقاومة الجري لحزام النقل بين هاتين النقطتين. مع. التوتر الذي يتطلبه الناقل المرن لا ينفصل عن ظروف التشغيل للناقل نفسه. في ظل ظروف عمل مختلفة ، تختلف قوة الشد التي يتطلبها ناقل الحزام ، لذلك يجب تعديل جهاز التوتر المصمم وفقًا للموقف المحدد.


الناقل المرن أصبح أكثر وأكثر شعبية. قامت شركة Huzhou Longwei Import & Export Co. ، Ltd بتطوير مجموعة متنوعة من الناقلات المرنة. إذا كنت منخرطًا في أعمال الناقلات المرنة ، فقد تفكر في استخدام منتجات الأداء عالية التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج