13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ماذا يجب أن نعرف عن الناقلات المرنة؟

ماذا يجب أن نعرف عن الناقلات المرنة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ماذا يجب أن نعرف عن الناقلات المرنة؟


ناقل مرنتحتل موقفا مهما في خط إنتاج المنتج الحالي. إنه نظام نقل ثلاثي الأبعاد مجتمعة متعددة الوظائف. بعد ذلك، سأقدم لكم الناقل المرن.

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هي المكونات الأساسية؟

ما هي وظيفة الناقلات المرنة؟

كيفية تثبيت الناقل المرن؟


ما هي المكونات الأساسية؟

دعم الساق: عن طريق تحويل المقبض، يمكن ضبط ارتفاع ساق الدعم. حتى لو كانت الكلمة غير متساوية، ومرنةالناقل القابل للتوسيعيمكن أن تقف بشكل ثابت وحمل حقائب بسلاسة. اضبط ذروة ساق الدعم لتشكيل سطح نقل يميل. عملية الطرود هي أكثر سلاسة ومزيد من توفير العمالة. يتم تقليل قوة المشغل. دعم تعديل الارتفاع الساق: 800-1000mm.

عجلات: يحتوي على عجلات دائرية ثقيلة قطرها 150 ملم. يتم توفير الناقلات والأوساخ القابلة للتوسيع مع الفرامل في النهايات المرنة. وقفوا شركة وتعاملت مع الحزمة.

محطة الطرود: في نهاية واحدة من الناقل المرن، هناك سدادة حزمة لمنع الحزمة من الانزلاق إلى النهاية والسقوط. بالإضافة إلى ذلك، يعمل سدادة كمقبض لدفع / سحب النقل بسهولة.



ما هي وظيفة الناقلات المرنة؟

يتم استخدام الناقلات المرنة لحل مشاكل النقل في البيئات المعقدة مثل التخزين وخطوط التعبئة والتغليف والتحميل والتفريغ، ويمكن التعامل مع جميع أحجام التعبئة والتغليف في الصندوق المسطح. لديها مزايا على الناقلات الثابتة من حيث المرونة والتنقل. الاستخدام البغيض للحركة والتوسع والضغط يمكن أن يقلل بشكل كبير من المنطقة المحتلة. الناقل هو هيكل من الصلب مع المرونة. يمكن ترتيبها وفقا لمتطلباتك. يمكن توصيل الناقلات المرنة ويمكن توسيعها بشكل تعسفي إلى أي طول مطلوب.



كيفية تثبيت الناقل المرن؟

تثبيت الرفوف وفقا للأبعاد ومتطلبات رسومات التثبيت. بعد كل شيء، يتم تثبيت الرفوف، وضبط كل ساق حتى تفي الماكينة الكاملة بالمتطلبات. يجب ضبط الرأس والذيل في الوقت الذي يكون فيه الاختلال كبيرا جدا. بعد التعديل، يجب إصلاح الرأس بحزم على النظام الأساسي، وينبغي إصلاح الذيل على مسامير الأساس المضمنة لمنع الناقل من الهز والتهجير أثناء التشغيل. عند تثبيت الحزام، انتبه لقياس حجم ملامسة الحزام للتأكد من أن الحزام ملامسا تماما مع المسار دون تشويه أو انحراف. بعد قياس الطول بالضبط، قم بتوصيله في حلقة. يجب أن يقوم تصحيح الأخطاء وتثبيت الناقل المرن أولا بضبط التوازي والمستوى من الحزام. إذا كانت التوازية ليست جيدة، فسيكون الحزام متوتريا بشكل غير متساو. إذا كان المستوى لا يكفي، فسيؤدي ذلك إلى الانحناء الحزام. يجب أن يكون التعديل الأولي من توتر الحزام خفيفا قليلا من التوتر الطبيعي، ولكن ليس فضفاضا جدا.

طورت Huzhou Longwei للاستيراد والتصدير المحدودة مجموعة متنوعة من الناقلات المرنة، ونحن نفعل الكثير من الاختبارات قبل أن يغادرون المصنع لضمان الجودة. ناقل مرن ليس قويا فقط ولكن أيضا في العرض الكبير. إذا كنت تشارك في أعمال الناقلين المرنة، فقد تفكر في استخدام منتجاتنا عالية التكلفة.



رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج