13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مميز للغاية حول بكرات ناقل الجاذبية؟

ما هو مميز للغاية حول بكرات ناقل الجاذبية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هو مميز للغاية حول بكرات ناقل الجاذبية؟

بكرات النقل الجاذبية بسيطة ، مرنة ، لتوفير العمالة ، معدات معالجة منخفضة التكلفة. إنه المنتج الأكثر شيوعًا المستخدم في ورش العمل والمزارع والمستودعات والمراكز اللوجستية. يتم وصف بكرات النقل الجاذبية بمزيد من التفاصيل أدناه.


هنا قائمة المحتوى:

● ما هي خصائص بكرات ناقل الجاذبية؟

● كيف تعمل بكرات ناقل الجاذبية؟

● ما هي الأشكال الهيكلية لبرمجة ناقل الجاذبية؟


ما هي خصائص بكرات النقل الجاذبية?

في الشكل الهيكلي ، ينقسم نموذج القيادة إلى الطاقة ، ولا توجد طاقة ، أو بكرات كهربائية ، وما إلى ذلك ، وفقًا لنموذج التصميم ، يتم تقسيمه إلى النقل الأفقي ونقل الميل ونقل الدوران. في مواصفات الحجم ، يمكن تحديد عرض ناقل الأسطوانة من قبل العميل ، يمكن أن يكون وفقًا لطلب العملاء ، نصف قطر الدوران القياسي الذي يبلغ 300 ، 600 ، 900 ، 1200 مم ، وما إلى ذلك. مواصفات خاصة أخرى. أقطار بكرات ناقل الجاذبية المستخدمة في بكرات مستقيمة هي 38 ، 50 ، 60 ، 76 ، 89 مم ، إلخ


كيف تعمل بكرات النقل الجاذبية؟

من السهل الاتصال والتصفية من طبل الجاذبية ويمكن استخدامها لتشكيل نظام توصيل لوجستيات معقد مع خطوط أسطوانة متعددة وأجهزة النقل الأخرى أو الطائرات الخاصة لإكمال مجموعة متنوعة من احتياجات العملية. يمكن تحقيق تراكم المواد وتسليمها باستخدام أسطوانة مكدسة. هيكل أسطوانة النقل الجاذبية بسيطة ، موثوقية عالية ، سهلة الاستخدام والحفاظ على. بكرات ناقل الجاذبية مناسبة لجميع أنواع الصناديق والأكياس والمنصات ونقل البضائع الأخرى ، يجب وضع العناصر الصغيرة أو العناصر الصغيرة أو العناصر غير المنتظمة على البليت أو في نقل الصندوق المتأرجح. تكون قادرًا على نقل قطعة واحدة من المواد الثقيلة ، أو تحمل حمولة تأثير كبيرة ، أو خطوط أسطوانة بين ترشيح سهلة الجسر ، يمكن استخدامها لخطوط أسطوانة متعددة وغيرها احتياجات العملية.


ما هي الأشكال الهيكلية لبرمجة ناقل الجاذبية؟

بكرات النقل الجاذبية يمكن تقسيمها إلى خطوط أسطوانة الطاقة وخطوط الأسطوانة غير ذات القدرة وفقًا لوضع محرك الأقراص ، وخطوط أسطوانة النقل الأفقية ، وخطوط أسطوانة النقل الميل ، ويمكن تقسيم خطوط الأسطوانة إلى أشكال مرتبة. يمكن أيضًا تصميم بكرات النقل الجاذبية بشكل خاص لتلبية متطلبات جميع أنواع العملاء. عرض خط الأسطوانة القياسي هو 200 ، 300 ، 400 ، 500 ، 1200 مم ، إلخ. يمكن أيضًا استخدام المواصفات الخاصة الأخرى وفقًا لاحتياجات العملاء. يبلغ نصف قطر الدوران القياسي لخط أسطوانة الدوران 600 و 900 و 1200 مم وما إلى ذلك ، ويمكن استخدام المواصفات الخاصة الأخرى وفقًا للطلب على العملاء. أقطار بكرات ناقل الجاذبية المستخدمة في بكرات القطعة المستقيمة هي 38 ، 50 ، 60 ، 76 ، 89mm ، إلخ.

تتميز بكرات ناقل الجاذبية بخصائص حجم الناقل الكبير والسرعة السريعة والجري للضوء ، والتي يمكن أن تحقق تحويل الخطوط الشائعة متعددة الأنواع. Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. طورت مجموعة متنوعة من بكرات ناقل الجاذبية ، أمام المصنع الذي أجرى العديد من الاختبارات لضمان الجودة. إذا كنت ترغب في شراء بكرات ناقل الجاذبية ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج