13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي أسطوانة نقل الطابعة?

ما هي أسطوانة نقل الطابعة?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي أسطوانة نقل الطابعة?

طابعات سطح المكتب الصغيرة لا تحتوي على أسلاك كهربائية ، وتستخدم بكرات النقل لتحقيق النقل. أسطوانة النقل عبارة عن قضيب مطاطي مع قلب حديدي أسطواني في الوسط. تتمثل وظيفة أسطوانة النقل في امتصاص الحبر الممتص على قلب الأسطوانة على الورق. هل تعرف المزيد من التفاصيل حول أسطوانة النقل؟


هنا قائمة المحتوى:

 حيث هي أسطوانة النقل في الطابعة?

 كيف الحكم على جودة أسطوانة النقل?

 كيف تنظف أسطوانة النقل?


اين ال نقل الأسطوانة في الطابعة?

من منظور تسلسل تغذية الورق ، تكون أسطوانة النقل عمومًا خلف قلب الأسطوانة ، أي بعد أن تمر الورق جوهر الأسطوان يتم نقله إلى الورقة). الخطوة التالية ثابتة. تكون أسطوانة النقل عمومًا على الجزء الخلفي من الورق ، لذلك إذا كان الجزء الخلفي من الورق متسخًا عند الطباعة على جانب واحد ، فقد يكون أسطوانة النقل قذرة ، أو أن أسطوانة ضغط التثبيت قذرة. للعثور على أسطوانة النقل من الطابعة ، يمكنك محاولة العثور على الجزء بين مجموعة الأسطوانة والمزهر. عادة ما يكون من السهل العثور عليها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض الآلات مثل طابعات الليزر على أسطوانة النقل على مجموعة الأسطوانة ، بجانب قلب الأسطوانة أو أسفل قلب الأسطوانة.


كيفية الحكم على جودة أسطوانة النقل?

بادئ ذي بدء ، ستتأثر مقاومة الصدمة ، ومقاومة شريط الحبر ، والتصاق الحبر ، وتقليل نقطة النقل من أسطوانة النقل بالتغيرات في الصلابة. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة صلابة ، فيمكنك استخدام طريقة اختبار الصلابة JIS-A لاختبار صلابة ، يمكن أيضًا استخدام اختبار الصلابة لقياس الحالة ، ويستخدم هذا الأخير عادة في بلدان أخرى. ومع ذلك ، نظرًا لأن صلابة الأسطوانة المطاطية ستتغير مع ارتفاع درجة الحرارة ، فيجب مقارنتها في نفس درجة الحرارة عند اختبار الصلابة. عند اختبار الصلابة ، عادة ما يتم ضبط درجة الحرارة عند 20 درجة مئوية. لا تؤثر درجة الحرارة على الصلابة فحسب ، بل تؤثر أيضًا على التغير في قطر أسطوانة النقل. نظرًا لخصوصتها ، بمجرد أن تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية وتحدث توسع خطي ، سيكون معامل التوسع الخاص به أكثر من عشرة أضعاف معادن المعادن العادية. التغيير في عرض الخط المثير للإعجاب للأسطوانة له تأثير كبير.


كيفية تنظيف أسطوانة النقل?

أولاً ، افتح الباب الجانبي للناسخ ، يمكنك رؤية النقل يتحدث. عند تنظيف أسطوانة النقل ، قم بتدوير خلاط النقل باليد أثناء مسحه بالورق. يتم تنظيف سطح إشعاع النقل عن طريق تطبيق شحنة من نفس قطبية مثل الحبر. باستخدام مبدأ التنافر من نفس الشحنة ، أثناء تنظيف أسطوانة النقل ، عندما يوفر مصدر الطاقة عالي الجهد جهد تنظيف سلبي إلى أسطوانة النقل ، يتم إجبار الحبر المشحون سلبًا على أسطوانة النقل إلى العودة إلى الوراء يوفر أسطوانة الموصلات الضوئية ، ثم أسطوانة النقل جهد تنظيف إيجابي ويدفع الحبر المشحونة إيجابياً على أسطوانة النقل إلى أسطوانة الموصلات الضوئية. افعل ذلك مرارًا وتكرارًا.


قامت شركة Huzhou Longwei Import and Export Co. ، Ltd. بتطوير مجموعة متنوعة من بكرات النقلوأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت تعمل في مجال نقل الأسطوانة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج