13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي المكونات الرئيسية لنقل السلسلة؟

ما هي المكونات الرئيسية لنقل السلسلة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي المكونات الرئيسية لنقل السلسلة؟

ما هو السلسلة النقل?

Caint Conveyor هو ناقل للآلات يستخدم السلسلة كجر وناقل إلى مواد النقل. هناك العديد من أنواع ناقلات السلسلة وناقل ألواح السلسلة وناقل سلسلة البليت عادة ما تستخدم في أنظمة اللوجستيات. مبدأها الهيكلي يشبه ناقل الحزام. الفرق الرئيسي بينهما هو أن ناقل الحزام يستخدم الحزام كجر وناقلات ، ويعتمد على الاحتكاك لقيادة الجر ونقل الجر. ستقدم هذه المقالة بشكل أساسي المكونات الرئيسية لنقل السلسلة.

المكونات الرئيسية لسلسلة ناقل.

على الرغم من وجود العديد من أنواع ناقل السلسلة وبعضها له هياكل معقدة نسبيًا ، إلا أن المكونات الوظيفية للناقل تتكون بشكل أساسي من الأجزاء التالية.

1. المحرك الرئيسي

Prime Motor هو مصدر الطاقة للناقل ، ويعتمد عمومًا محرك AC. يمكن اعتماد المحرك غير المتزامن AC العادي حسب الحاجة ، أو يمكن اعتماد محرك تصحيح التصحيح AC. يشتمل محرك السرعة القابل للتعديل على محرك التنظيم المتغير لسرعة النطاق المتغير ، وتردد متغير ومحرك AC الانزلاق الذي يمكن أن يكون أيضًا قابلاً للتعديل بلا حدود. عند استخدام محرك السرعة القابل للتعديل ، تكون تكلفة المحرك نفسه أعلى ، ولكن جهاز الهيكل بسيط نسبيًا.

2. جهاز القيادة

يسمى جهاز محرك الأقراص أيضًا محطة القيادة. يتم توصيل المحرك بكرة رأس الناقل من خلال جهاز محرك الأقراص. يعتمد تكوين جهاز محرك الأقراص على الوظيفة المراد تحقيقها. عادة ما تكون الوظائف التي يتعين تحقيقها بواسطة جهاز محرك الأقراص على النحو التالي.

2.1 تقليل السرعة: نظرًا لأن سرعة محرك القيادة أعلى بكثير من السرعة المطلوبة لسلسلة النقل ، يجب أن يكون لانتقال السلسلة آلية تخفيض. تتضمن آلية التخفيض عادةً محركًا للحزام ، وسلسلة محرك ، ومحرك التروس ، وقيادة الدودة ، وآلية محرك الزاحف.

2.2 تنظيم السرعة الميكانيكية: إذا كانت سرعة تشغيل سلسلة النقل تحتاج إلى تغيير ضمن نطاق معين ، على الرغم من أنه يمكن تحقيقها من خلال تنظيم سرعة المحرك ، لأن تنظيم السرعة للمحرك وحده سيكون له عيوب ذات سرعة محرك منخفضة وصغيرة عزم الدوران الإخراج ، يتم تعيين جهاز تنظيم السرعة الميكانيكية في جهاز محرك الأقراص ، مثل مغير سرعة متغير ميكانيكي باستمرار وصندوق تروس.

2.3 حماية السلامة: يتعين على ناقلات السلسلة الحصول على حماية السلامة ووظائف الكبح في حالات الطوارئ أثناء التشغيل. يتم تثبيت معدات حماية الأمان ومعدات الكبح في الغالب في جزء التشغيل عالي السرعة من محطة القيادة.

3. خط الجسم

إن خط خط الناقل السلسلة هو المكون الرئيسي الذي يدرك بشكل مباشر وظيفة النقل. وهي تتألف بشكل رئيسي من سلسلة النقل ، والملحقات ، والسبوكت ، وبكرة الرأس ، وبكرة الذيل ، والمسار ، والقوس والأجزاء الأخرى. لتصميم جسم الخط بشكل صحيح ، يجب علينا الانتباه إلى الفرق بين سلسلة النقل وسلسلة الإرسال. على الرغم من أن الاثنين قد يكونان متشابهين للغاية أو حتى متماثلان في البنية (على سبيل المثال ، يمكن استخدام سلسلة أسطوانة الدقة القصيرة في كل من الإرسال والتوصيل) ، إلا أنها لا تزال مختلفة في الوظيفة. تحتاج سلسلة النقل إلى وظيفة حمل الكائنات وتشغيلها على المسار. لذلك ، من المهم للغاية تحليل حالة القوة لسلسلة النقل بشكل صحيح وتدفق قوته (أي المسافة التي تنقلها الجاذبية المادية إلى مسار دعم النقل). عند تصميم جسم الخط ، يجب أن نتبع مبدأ أقصر مسار تدفق القوة وقوة متساوية لكل جزء مرت بواسطة مسار تدفق القوة.

4. جهاز التوتر

يتم استخدام جهاز التوتر لتشديد بكرة الذيل. وظائفها كما هو موضح أدناه.

4.1 احتفظ بسلسلة الناقل التي تعمل تحت حالة توتر معينة للتخلص من ظاهرة القفز والاهتزاز والضوضاء غير الطبيعية أثناء تشغيل ناقل السلسلة بسبب استرخاء السلسلة.

4.2 عندما تكون سلسلة النقل ممدودة بسبب التآكل ، يتم استخدام جهاز التوتر لتعويض وصيانة السلسلة المسبقة. هناك طريقتان لأجهزة التوتر: توتر الوزن وتوتر الربيع. يجب تثبيت جهاز التوتر في الجزء مع أدنى توتر في خط النقل السلسلة.

5. جهاز التحكم الإلكتروني

بالنسبة إلى ناقل سلسلة واحدة ، فإن الوظيفة الرئيسية لجهاز التحكم الإلكتروني هي التحكم في جهاز محرك الأقراص بحيث يتم تشغيل السلسلة وفقًا للقواعد المطلوبة. ومع ذلك ، بالنسبة للخطوط التلقائية التي تتكون من الناقلات ، مثل خطوط الناقل للتراكم وإصدارها ، فإن معدات خط ناقل السلسلة الداعمة مع أجهزة توجيه مثل المغيرون ، فإن وظائفها أكثر شمولاً. بالإضافة إلى التحكم العام في سرعة النقل ، من الضروري أيضًا إكمال وظائف مختلفة مثل مزامنة محركات الأقراص المزدوجة أو متعددة الآلات ، وجمع الإشارات ، ونقل الإشارة ، وتشخيص الأعطال ، وما إلى ذلك لتمكين خط الإنتاج التلقائي للسلسلة لتلبية الإنتاج متطلبات العملية.

يعد Longwei Automation أحد الموردين المحترفين لمختلف الناقلات والبكرات منذ عام 2004. نحن لا نقوم فقط بتوفير الناقلات النهائية ، ولكن أيضًا مكونات الناقلات. إذا كنت مهتمًا بمكونات الناقل المتسلسل ، فيرجى التحقق من الرابط https://www.ronwin.com/full-range-of-chain-conveyor-line-components-parts-pd74486788.html وأرسل استفسارك التفصيلي.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج