13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي جوانب الناقل المرن الذي يجب فهمه؟

ما هي جوانب الناقل المرن الذي يجب فهمه؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
 ما هي جوانب الناقل المرن الذي يجب فهمه؟

التنويع والتنوع وحماية البيئة منخفضة الكربون من الناقلات المرنة جذبت انتباه الناس. لمعرفة المزيد عن الناقلات المرنة ، يرجى إلقاء نظرة.

هنا قائمة المحتوى:

 ما الذي يجب الاهتمام به أثناء النقل والتخزين؟

 ما هي الأخطاء والحلول الشائعة؟

 كيف تتعامل مع انحراف حزام النقل؟


ما الذي يجب الاهتمام به أثناء النقل والتخزين؟

أثناء النقل ، يجب على الناقل المرن الامتثال للوائح ذات الصلة بقسم النقل ولا يكون على اتصال بالأحماض والقلويات. يجب أن تتجنب أجهزة القيادة والمعدات الكهربائية الاهتزازات والتأثيرات الشديدة مثل الخدوش والمطبات والقطرات. يجب اتخاذ تدابير مقاومة للأمطار ومقاومة للرطوبة خلال فترة التخزين ، ويجب وضعها في مستودع مغطى أثناء التخزين. يمكن القول أن آلات التغليف وآلات النقل هي رابط لا غنى عنه في إنتاج المنتجات واسعة النطاق. قبل أن يمر الناقل المرن عبر العبوة ، يمر عبر خط الناقل للوصول إلى رابط آلية التغليف ثم ينقل مزيجًا من الروابط الأخرى لإنتاج المنتج المقولب. هذا صحيح فقط.

يعتمد الناقل المرن تصميم موحد ومتسلسل ، والذي يمكن تطبيقه على النقل المفتوح للمواد في مختلف الصناعات. لديها خصائص الخفة والمتانة ، بنية معقولة ، المظهر الجميل ، والاستخدام المريح. يمكن للناقل المرن نقل المواد بالجملة وكذلك الحقائب والحقائب والصناديق ، إلخ. بعد مواد التعبئة والتغليف. الناقل المرن مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. حزام النقل عبارة عن لوحة سلسلة ، لا توجد مثبتات مكشوفة ، تصميم جديد ، جميل وسخي ؛ أداء نقل مستقر وموثوق ، جدولة لا حصر لها ، سهلة الاستخدام ؛ تستخدم للمعدات الدقيقة ذات المظهر الجيد والجودة العالية التي تدعم استخدام.


ما هي الأخطاء والحلول الشائعة؟

1. الأخطاء الشائعة: لا يمكن للمحرك أن يبدأ أو يبطئ فورًا بعد البدء.

تحليل الفشل: فشل الخط ؛ ب انخفاض الجهد. ج الفشل الموصل ؛ D عملية مستمرة في غضون 1.5 ثانية.

طريقة العلاج: تحقق من الدائرة ؛ تحقق من الجهد. تحقق من الأجهزة الكهربائية المحملة ؛ تقليل عدد العمليات.

2. خطأ شائع: ترتفع حرارة المحرك ؛

تحليل سبب الفشل: بسبب الحمل الزائد أو التداخل أو التشويش على حزام النقل المرن ، تزداد مقاومة الجري ، ويتم تحميل المحرك ؛ بسبب ضعف ظروف التشحيم في نظام النقل ، تزداد طاقة المحرك ؛ يتراكم غبار تبديد حرارة محرك مروحة المحرك أو تراكم غبار الحرارة في الفيلم ، مما يؤدي إلى تفاقم حالة تبديد الحرارة.

طريقة العلاج: قياس قوة المحرك ، واكتشف سبب تشغيل الحمل الزائد ، وعلاجه من الأعراض ؛ إضافة تزييت إلى كل جزء انتقال في الوقت المناسب ؛ إزالة الغبار.


كيفية التعامل مع انحراف حزام النقل?

1) تحقق من الاختلال بين خط الوسط الأفقي للأسطوانة والخط المركز العمودي للناقل المرن. إذا تجاوزت قيمة الاختلال 3 مم ، فيجب استخدام ثقوب التثبيت الطويلة على جانبي مجموعة الأسطوانة للتعديل. الطريقة المحددة هي أي جانب من حزام النقل متحيز ، أي جانب من مجموعة الأسطوانة يتحرك للأمام في اتجاه حزام النقل ، أو الجانب الآخر يتحرك للخلف.

(2) تحقق من موضع المادة على حزام النقل. إذا لم تتمحور المادة على المقطع العرضي لحزام النقل ، فسوف يتسبب ذلك في انحراف حزام النقل.


ناقل مرن ليس قويًا فحسب ، بل أيضًا في إمدادات كبيرة. إذا كنت منخرطًا في أعمال الناقلات المرنة ، فقد تفكر في استخدام منتجات الأداء عالية التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج