13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي طرق تعديل انحراف حزام الآلة؟

ما هي طرق تعديل انحراف حزام الآلة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي طرق تعديل انحراف حزام الآلة؟

حزام النقل يساعد الناس على حل الآلاف من مشاكل النقل. لديها العديد من المزايا في عملية الإرسال ، لذلك يفضل الناس اختيار ناقل الحزام لنقل الأشياء. بعد ذلك ، دعونا نفهم.


هنا قائمة المحتوى:

ل ما هي مزايا ناقل الحزام؟

ل ما هو انحراف حزام ناقل الحزام؟

ل ما هي طرق ضبط انحراف حزام الآلة؟


ما هي مزايا ناقل الحزام؟


حزام النقلله مزايا كبيرة في عملية الإرسال ، والتي يتم تجسيدها في حجم النقل الكبير ، وسعة تحمل قوية ، ومسافة نقل طويلة ، وما إلى ذلك. من الواضح أن ناقل الحزام لديه قدرة قوية على التكيف مع البيئات المختلفة وتكاليف النقل المنخفضة. كمعدات مساعدة لضمان استمرارية روابط الإنتاج ، نحتاج إلى إتقان بعض طرق الصيانة في ناقل الحزام لتمديد عمر خدمة المعدات بفعالية. كل هذه تجعلنا نفضل واختيار ناقل الحزام. يتكون ناقل الحزام بشكل أساسي من الإطار ، وحزام النقل ، وحزام الحزام ، وجهاز التوتر ، وجهاز النقل ، وما إلى ذلك من خلال ناقل الحزام ، ناقل الحزام المسطح ، ناقل حزام التسلق ، ناقل الحزام ، وأشكال أخرى ، يمكن أيضًا إضافة حزام النقل مع رفع الحرس والتنورة وغيرها من الملحقات ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملية المختلفة. تم تجهيز كلا الجانبين من الناقل بإطار عمل وضوء ، والذي يمكن استخدامه كخط مجموعة ناقل الحزام لتجميع الأدوات الإلكترونية ، وتعبئة الطعام ، إلخ.


ما هو انحراف حزام ناقل الحزام؟


وفقًا لتجربة ممارسة الإنتاج ، يتم تلخيص بعض قواعد الانحراف لحزام الناقل البديل على النحو التالي: الأول فضفاض ولكنه ليس ضيقًا. أثناء عملية النقل لنقل الحزام ، إذا كانت الخطوط المركزية للبكرات الأمامية والخلفية غير متوازية ، مما يؤدي إلى ضيق مختلف على جانبي الحزام ، فسيتحد الحزام إلى الجانب الفضفاض. ثانياً ، إذا لم تكن الأسطوانة الداعمة في نفس الوضع الأفقي بالتوازي مع اتجاه تشغيل الحزام ، ولكن هناك طرفًا أعلى والآخر أقل ، ثم ينحرف الحزام إلى الطرف الأعلى. ثالثًا ، إذا لم يكن العاطل في القسم عموديًا على اتجاه تشغيل الحزام بعد الجري ، ولكن أمام أحد الطرف وخلف الطرف الآخر (اعتمادًا على اتجاه الجري للحزام) ، سينحرف الحزام عن ظهره نهاية.


ما هي طرق تعديل انحراف حزام الآلة؟


عندما يكون نطاق انحراف الحزام من حزام النقل ليس كبيرًا جدًا ، يمكن ضبطه تلقائيًا باستخدام قانون الحزام "بعد الركض ولكن ليس قبل التشغيل ". عندما ينحرف الحزام ، فإنه سيتحرك إلى الأمام على طول اتجاه تشغيل الحزام بسبب الاحتكاك بين الأسطوانة المحتفظ به وحافة الحزام ، بينما سيتحرك الجانب الآخر للخلف نسبيًا. في هذا الوقت ، يتحرك الحزام نحو جانب لفة الخلفية حتى يعود إلى الموضع العادي.

Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. طورت مجموعة متنوعة من ناقلات الحزام وأجرت عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل الإصدار لضمان الجودة. هذا النوع من ناقل الحزام شائع بين الجماهير. إذا كنت منخرطًا في أعمال ناقل الحزام ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج