13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقدمة إلى ناقلات الأسطوانة

مقدمة إلى ناقلات الأسطوانة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة إلى ناقلات الأسطوانة

ناقلات الأسطوانة مناسبة لحمل جميع أنواع الصناديق والحقائب والمنصات وغيرها من العناصر. يجب شحن المواد السائبة أو العناصر الصغيرة أو العناصر غير المنتظمة في المنصات أو صناديق الدوران. يمكن أن تنقل مادة واحدة تحت الوزن الثقيل وتحمل أحمال التأثير الكبيرة. من السهل الاتصال والتصفية بين خطوط الأسطوانة. يمكن استخدام خطوط أسطوانة متعددة وغيرها من الناقلات الأسطوانة أو الآلات المتخصصة لتشكيل أنظمة نقل اللوجستيات المعقدة التي تلبي احتياجات العمليات المختلفة. يمكن استخدام بكرات التراكم لتحقيق تراكم المواد ونقلها. بعد ذلك ، أود أن أقدم ناقل الأسطوانة.

هنا قائمة المحتوى:

l ما هي خصائص ناقلات الأسطوانة؟

l ما هي مواصفات استخدام ناقلات الأسطوانة؟

l ما هي النطاقات المعمول بها في ناقلات الأسطوانة؟

ما هي خصائص الناقلات الأسطوانة?

تكون الاتصالات والانتقالات بين ناقلات الأسطوانة مريحة ويمكن استخدام خطوط أسطوانة متعددة وأجهزة نقل أخرى أو آلات متخصصة لتشكيل أنظمة نقل اللوجستيات المعقدة. الناقلات الأسطورية مناسبة لنقل العناصر مع قاع مسطح وتتألف بشكل أساسي من بكرات القيادة والرفوف والأقواس وأجهزة القيادة والأجزاء الأخرى. لديها خصائص قدرة النقل الكبيرة ، والسرعة السريعة ، والتشغيل السريع ، والتي يمكن أن تدرك النقل متعدد الخطوط المتداخلة المتداخلة.

بنية الناقل الأسطوانة: من شكل القيادة ، يتم تقسيمها إلى الأسطوانة الكهربائية التي تعمل بالطاقة ، وما إلى ذلك ، ووفقًا للتخطيط ، يتم تقسيمها إلى نقل أفقي ، ويميل إلى النقل ، والتحول إلى النقل.

حجم ناقل الأسطوانة: يتم تحديد العرض الداخلي لنقل الأسطوانة من قبل العميل ويمكن أن يتم وفقًا لمتطلبات العملاء. يبلغ نصف قطر الدوران القياسي لخط الدور 300 و 600 و 900 و 1200 مم ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا تكييف المواصفات الخاصة الأخرى وفقًا لاحتياجات العملاء. أقطار البكرات المستخدمة في بكرات القسم المستقيم هي 38 و 50 و 60 و 76 و 89 ملم وما إلى ذلك. صمم تفتق أسطوانة التوجيه وفقًا للوزن والحجم والسرعة الخطية للكائن المنقل.

مادة الإطار من ناقل الأسطوانة: الفولاذ الكربوني رش البلاستيك ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الألومنيوم.

وضع الطاقة لناقل الأسطوانة: محرك المحرك التخفيض ، محرك الأسطوانة الكهربائية ، وأشكال أخرى.

وضع ناقل الحركة في ناقل الأسطوانة: ضرس واحد ، ضرس مزدوج ، حزام O ، حزام نقل الاحتكاك المسطح ، حزام التوقيت ، حزام متعدد الأضلاع ، إلخ.

ما هي مواصفات استخدام ناقلات الأسطوانة؟

في تطبيق ناقل أسطوانة الجاذبية ، يمكن أن يتجنب استخدام غطاء مفتوح أو فولاذي زيادة احتكاك المحمل. على الرغم من أن درجة حرارة تطبيق المحمل يمكن أن تصل إلى 170 درجة مئوية ، إلا أن درجة حرارة خدمة المحمل المحمية الصلب لا يمكن أن تتجاوز 100 درجة مئوية لأن غطاء التدريع سيتم تشويهه. عندما يكون خارج نطاق 0 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية ، يجب النظر في مشكلات تزييت خاصة. في تطبيقات درجات الحرارة العالية ، يجب زيادة الفاصل الزمني لحمل حزام النقل الأسطوانة وتحريكه بسرعة لتقليل امتصاص الحرارة في الأسطوانة. ومن الأفضل أن يكون لديك بالوعة حرارة للطبلة. يتم تحديد سعة تحميل الناقل الأسطوانة من خلال سعة تحميل المحمل وعرض الأسطوانة.

ما هي النطاقات المعمول بها في ناقلات الأسطوانة؟

الناقلات الأسطورية مناسبة لحمل مجموعة متنوعة من الصناديق والحقائب والمنصات وغيرها من العناصر. يجب شحن المواد السائبة أو العناصر الصغيرة أو العناصر غير المنتظمة في المنصات أو صناديق الدوران. يمكن للناقلات الأسطوانة نقل مواد فردية أثقل وزنها وتحمل أحمال التأثير الأثقل. من السهل التوصيل والتصفية بين خطوط الأسطوانة. يمكن للناقلات مثل خطوط الأسطوانة المتعددة والآلات المتخصصة أن تشكل أنظمة ناقل لوجستية معقدة لإكمال مجموعة متنوعة من المهام. احتياجات العملية. يمكن للناقلات الأسطوانة استخدام بكرات التراص لتحقيق تخزين المواد ونقلها. الناقل الأسطوانة لديه بنية بسيطة وموثوقية عالية وصيانة مريحة.

Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. طورت مجموعة متنوعة من الناقلات الأسطوانة وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه الناقلات الأسطوانة لديها القدرة على التحمل. إذا كنت في أعمال النقل الأسطوانة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج