13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقدمة إلى ناقل مرن

مقدمة إلى ناقل مرن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة إلى ناقل مرن

الناقل مرنيستخدم الهيكل المتداخلة المصممة بعناية والتعاون المفصل بين صلة السلسلة لتمكينه من الانحناء إلى أقصى حد في الفضاء. التطبيق واسع جدا. لا أعرف ما إذا كان لديك أي فهم للناقلات المرنة ، اسمحوا لي أن أقدمها لك.


هنا قائمة المحتوى:

ل ما هي أجزاء الناقل المرن؟

ل ما هو تاريخ الناقلات المرنة؟

لماذا تختار الناقلات المرنة تدريجياً؟


ما هي أجزاء الناقل المرن؟

1 جسم إطار الناقل: إنه مصنوع أيضًا من ملف تعريف سبائك الألومنيوم أو مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح أنوود للناقل المرن. مقسمة إلى الضوء والمتوسط ​​والثقيل.

2 الأجهزة التوجيهية: يمكن أن تجعل الدرابزين على كلا الجانبين أن المواد تعمل دائمًا في منتصف لوحة النقل المرن.

3 جهاز تحول: جهاز الدعم الداخلي عندما يتحول لوحة السلسلة. مقسمة إلى الكوع الأفقي والكوع العمودي والكوع العجلة الأفقية والعجلة الأفقية ، إلخ.

4 الملحقات: هناك موصلات ، صواني سائلة ، إلخ. قم بتجميع المكونات أعلاه لتصبح ناقلًا مرنًا.

ما هو تاريخ الناقلات المرنة؟

يمكن إرجاع تاريخ الناقل المرن إلى عربات الطبل العالية القديمة وشاحنات تفريغ رفع الماء. في منتصف القرن السابع عشر ، تم استخدام الطرق الجوية لنقل المواد السائبة. في منتصف القرن التاسع عشر ، ظهرت الناقلات من مختلف الهياكل الحديثة واحدة تلو الأخرى. تم تحسين الناقلات بشكل مستمر بسبب التقدم التكنولوجي لتصنيع الآلات ، والآلات الكهربائية ، والصناعات الكيميائية ، والمعدنية ، وتطورت تدريجياً من إكمال النقل داخل ورشة العمل إلى إكمال معالجة المواد داخل المؤسسة ، بين المؤسسات وحتى بين المدن ، وتصبح نظام التعامل مع المواد. جزء لا غنى عنه من الميكنة والأتمتة.

لماذا تختار الناقلات المرنة تدريجياً؟

يتم استخدام الناقلات المرنة كمعدات نقل في خط الإنتاج. المعدات آمنة وموثوقة ، وتنقل بسلاسة ، ولها سرعة قابلة للتعديل. لا توجد حركة نسبية بين المادة وحزام النقل ، والتي يمكن أن تتجنب تلف المواد المنقولة. إنه يحتوي على بنية بسيطة ، وسهولة الصيانة ، واستهلاك الطاقة المنخفضة ، واستخدام التكلفة المنخفضة ؛ ضوضاء منخفضة ، مناسبة للمناسبات التي تتطلب فيها بيئة العمل هادئة نسبيًا. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام الناقل المرن على نطاق واسع في المشروبات والغذاء والمستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والتوابل ومنتجات الألبان والتبغ. يمكن للناقل المرن نقل التغليف المصب وتوزيعه وتوزيعه بشكل مستمر. طريقة النقل مرنة للغاية ويمكن أن تكون مناسبة لمجموعة متنوعة من الطلب على المنتجات يوفر القوى العاملة والموارد المادية والموارد المالية للمؤسسة. لذلك ، تختار الشركات ببطء ناقلات مرنة ، لأن الناقلات المرنة يمكنها تلبية متطلبات الإنتاج ونماذج بعض الشركات بشكل أفضل. لذلك أصبح تدريجيا شعبية.

Huzhou Longwei Import & Export Co.، قامت Ltd بتطوير مجموعة متنوعة من الناقلات المرنة ، ونجري الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. الناقل المرن ليس قويًا فحسب ، بل أيضًا في إمدادات كبيرة. إذا كنت منخرطًا في أعمال النقل المرنة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجات الأداء عالية التكلفة لدينا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج