13305721922 86+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نطاق تطبيق الناقلات المنحنية

نطاق تطبيق الناقلات المنحنية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نطاق تطبيق الناقلات المنحنية


الناقلات المنحنية الأسطوانة تم تحسينها بشكل مستمر بسبب التقدم التكنولوجي لتصنيع الآلات ، والآلات الكهربائية ، والصناعات الكيميائية ، والمعدنية ، وتطورت تدريجياً من الانتهاء من النقل داخل ورشة العمل إلى الانتهاء بين المدن ، أن تصبح مادة لا غنى عنها من ميكنة وأتمتة نظام المناولة. بعد ذلك ، سأقدم لك الناقل المنحني.

هنا قائمة المحتوى:

l كيفية اختيار أسطوانة ناقل المنحني?

l ما هي خصائص ناقل المنحنيس؟

l ما هو نطاق تطبيق ناقل المنحنيس؟

كيفية اختيار أسطوانة ناقل المنحني?

1. طول ناقل الأسطوانة المنحنية:

بالنسبة للسلع ذات العروض المختلفة ، يجب عليك اختيار الأسطوانة بعرض مناسب. بشكل عام ، يتم استخدام "conveyor +50mm ".

2. اختيار سمك الجدار وقطر رمح الناقل المنحني:

وفقًا لوزن المادة المنقولة ، يتم توزيعها بالتساوي على البكرات في ملامسة ، ويتم حساب سعة الحمل المطلوبة لكل أسطوانة لتحديد سمك الجدار وقطر العمود في الأسطوانة.

3. المواد الأسطفية والمعالجة السطحية لنقل الأسطوانة المنحني:

وفقًا لبيئات النقل المختلفة ، حدد المعالجة المادية والمواد السطحية (جلفاني الصلب الكربوني ، zed ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الأسود أو المطاط) المستخدمة في الأسطوانة من الناقل الأسطوري المنحني.

4. اختر طريقة التثبيت في ناقل الأسطوانة المنحنية:

وفقًا للمتطلبات المحددة للناقل الكلي ، اختر طريقة تثبيت ناقل الأسطوانة المنحنية: نوع الضغط على الربيع ، ونوع عمود الأسنان الداخلي ، ونوع التنس المسطح الكامل ، من خلال نوع ثقب العمود ، وما إلى ذلك. يعتمد عرض وتفتت سطح المتداول على حجم البضائع ونصف قطر الدوران.

ما هي خصائص ناقل المنحنيس؟

1. التكوين النقل لمختلف ناقلات الأسطوانة المنحنية له بصمة صغيرة ويمكن توسيعها وإعدادها بحرية

2. من السهل تغيير اتجاه الناقل المنحني ، ويمكن تغيير اتجاه النقل بمرونة ، ويمكن أن يصل الحد الأقصى إلى 180 درجة

ناقل الأسطوانة المنحني من نوعه ، يتكون كل وحدة من 8 أسطوانات ، يمكن استخدام كل وحدة بشكل مستقل ، أو يمكن توصيل وحدات متعددة للاستخدام ، وسهلة التثبيت سهلة التثبيت

ناقل الأسطوانة المنحني من النوع 4. من النوع المرن ، ويمكن أن تصل نسبة الأطول إلى أقصر حالة الوحدة إلى 3 مرات

يمكن أن يغير ناقل الأسطوانة المنحني من النوع 5. من النوع المرن عن اتجاه النقل ، ويمكن أن يكون الحد الأقصى أكبر من 180 درجة.

ما هي أساليب التثبيت لناقلات الأسطوانة؟

1. نوع الربيع الصحافة في: أ. إن طريقة التثبيت الأكثر استخدامًا في الناقلات الأسطوانية غير ذات القوة والتركيب والتفكيك مريحة وسريعة للغاية ؛ ب. يجب أن يكون للعرض الداخلي للإطار وبكرات الناقل الأسطوانة هامش تثبيت معين ، والذي سيختلف وفقًا للقطر ، وقطر الفتحة ، والارتفاع ، وعادة ما تكون فجوة تتراوح بين 0.5 ~ 1 مم على جانب واحد ؛ ج. من الضروري إضافة قضبان التعادل بين الرفوف لتحقيق الاستقرار وتعزيز الإطار ؛ د. لا ينصح بأن تعتمد أسطوانة المسننة طريقة تثبيت اتصال فضفاضة مثل نوع الضغط على الزنبرك.

2. الموضوع الداخلي: أ. إنها طريقة التثبيت الأكثر شيوعًا في ناقلات الطاقة مثل الناقلات المسننة. يتم توصيل الأسطوانة والإطار ككل من خلال البراغي في كلا الطرفين ؛ ب. يستغرق وقت طويل نسبيا لتثبيت وإزالة الأسطوانة. ج. يجب ألا تكون فتحات تثبيت الحامل كبيرة جدًا بحيث لا تقلل من اختلاف الارتفاع في البكرات بعد التثبيت (الفجوة عمومًا 0.5 مم ، مع أخذ M8 على سبيل المثال ، يوصى بفتح رف أن يكون φ8.5 مم) ؛ د. عندما يكون إطار ملف تعريف الألومنيوم ، يوصى باختيار قطر العمود الكبير والتكوين الصغير "لمنع العمود من اختراق ملف تعريف الألومنيوم بعد قفله.

3. تينون شقة: أ. نشأت من الأسطوانة على شكل حوض في المنجم ، ويتم طحن جانبي الطرف الأساسي للعمود الدائرية ، ثم يتم التخلص منه في فتحة الرف المقابلة ، والتي من السهل للغاية تثبيتها وتفكيكها ؛ ب. عدم وجود ضبط النفس في الاتجاه الصعودي ، لذلك يتم استخدامه في الغالب كعامل ناقل الحزام وهو غير مناسب لناقلات أسطوانة الطاقة مثل المسننة والأحزمة متعددة الأضلاع.

اليوم،Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. تم تطويره بشكل جيد. وذكاء ناقلات الأسطوانة المنحنية مرتفعة للغاية ، ويميل تدريجياً إلى توحيد المعايير الدولية. سواء كان ناقلًا منحنيًا بسيطًا أو ناقلًا ذكيًا منحنيًا. الناقل الأسطوري المنحني الألياف هو خيار مثالي.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
اتصال سريع
الصفحة الرئيسية
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريقليدونج