أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو طول الناقل المرن القابل للتوسيع؟

ما هو طول الناقل المرن القابل للتوسيع؟

نشر الوقت: 2024-01-25     المنشأ: محرر الموقع

ما هو الناقل المرن القابل للتوسيع؟

الناقل المرن القابل للتوسيع المرن ، كما يوحي اسمه ، يختلف عن الناقل الثابت ، الناقل المرن محرك ومرن ، يمكن أن يكون إطار الناقل في أي شكل مثل الشكل المستقيم ، S- المنحنى s أو الأشكال الدائرية ، يمكن توسيع الطول إلى الطول كما هو مطلوب .

ما الذي يشكل ناقلًا قابلاً للتوسيع المرن؟

من قسم القيادة ، يمكن تقسيم الناقل القابل للتوسيع المرن إلى نوع الجاذبية والنوع الآلي. تتكون مجموعة من الناقل المرن الكامل النهائي بشكل أساسي من مقص التوسع ، ودعم الساق مع الخروع ، وربطة عنق ، والمقبض. هناك أسطوانة الجاذبية أو عجلة التزلج لنوع الجاذبية ، مختلفة عن نوع الجاذبية ، هناك أسطوانة مدفوعة (أسطوانة مدفوعة بالأخوات ، بكرة بكرة بولي-V أو بكرة مدفوعة بكرة توقيت) ، حزام مدفوع ، محرك صغير والتحكم الإلكتروني للنوع المليء بالمحركات.

ما هو طول مجموعة من الناقل القابل للتوسيع المرن؟

في الواقع ، ليس هناك طول دقيق لمجموعة واحدة من الناقل المرن القابل للتوسيع. كل مجموعة من الناقل القابل للتوسيع المرن يتكون من عدة وحدات. عادةً ما تحتوي كل وحدة على 8 قطع من الأسطوانة أو 8 مجموعات من عجلة التزحلق ، والطول المنهار حوالي 450 مم والطول الموسع حوالي 1200 ملم من كل وحدة. على سبيل المثال ، إذا كان هناك ناقل يتكون من 5 وحدة ، فإن الطول المنهار الناقل هو 2250 مم والطول الموسع 6000 مم. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين اختيار كميات وحدة مختلفة لتحقيق الطول المطلوب. علاوة على ذلك ، هناك خطافات على كل مجموعة من الناقل المرن القابل للتوسيع ، يمكن توصيل عدة مجموعات بواسطة السنانير لنقل المسافات الطويلة.

لماذا تختار Longwei؟

Longwei Automatic هي واحدة من الموردين المهنيين في صناعة الخدمات اللوجستية الذكية ، والمنتجات هي من أجزاء النقل إلى وحدات نظام النقل ، والإصرار على صنع جيد من كل قطع من الأسطوانة ، وكل مجموعة من وحدة ناقل نظام لوجستية ذكية وأجزاء ناقل أخرى ، والإبداع لإنشاء معيار المؤسسة في الصناعة.

لقد أنشأنا مركز تسويق محلي وقسم أعمال في الخارج ، يتم بيع منتجاتنا في الداخل والخارج. من خلال سنوات من هطول الأمطار ، تم فرضنا من قبل العملاء من خلال منتجات عالية الجودة وخدمة فعالة ، مما يجعلنا نتكامل بسرعة مع التصنيع الدولي الذكي. في صناعة الخدمات اللوجستية الذكية ، قمنا بتجميع تجربة غنية ، ومن خلال تحديد المواقع الدقيقة ، والتركيز المهني ، وخالية من القلق بعد الخدمة "، نأمل أن يحصل العملاء على أكثر المنتجات قيمة وخدمة جيدة منا.


رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج