أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مميز للغاية حول تراكم البكرات؟

ما هو مميز للغاية حول تراكم البكرات؟

نشر الوقت: 2021-09-22     المنشأ: محرر الموقع


تراكم الأسطوانة، ، والمعروفة أيضًا باسم النقل المكدس ، بالإضافة إلى وظيفة نقل الطاقة ، يسمح أيضًا للبضائع بتحقيق تراكم التوقف على خط النقل عند تشغيل محرك الأقراص ، ولا توجد زيادة كبيرة في مقاومة التشغيل. أثناء النقل العادي ، تعمل الأسطوانة المتراكمة كعزم دوران للنقل ، وعندما يتم حظر البضائع للتوقف عن التراكم ، تتجاوز لحظة مقاومة التشغيل عزم الدوران المحدود ، وأكمام التراص أو ورقة الاحتكاك ، والأسطوانة وجهاز محرك الأقراص في أ. حالة الاتصال المرنة ، كما هو موضح من قبل البكرات أسفل الشحنة لا تتحول ، فقط عنصر القيادة يستمر في العمل. هل تعرف أي شيء عن تراكم البكرات؟

هنا قائمة المحتوى:

● كيف تعمل الأسطوانة المتراكمة؟

● ما هو الفرق في بنية الأسطوانة المتراكمة؟

● ما هي العوامل التي تؤثر على كمية القوة المتراكمة في الأسطوانة المتراكمة؟



كيف تعمل الأسطوانة المتراكمة؟

تراكم النقل ، المعروف أيضًا باسم النقل المكدّد ، بكرات تراكم بالإضافة إلى أداء انتقال الطاقة العامة ، ولكنه يسمح أيضًا في عمل جهاز القيادة ، يمكن للبضائع أن تتوقف وتتراكم على خط النقل ، ولا توجد زيادة كبيرة في مقاومة التشغيل. عندما يتم نقل الأسطوانة المتراكمة عادةً ، تعمل آلية التراكم كعزم دوران للنقل ، وعندما يتم حظر البضائع لإيقاف التراكم ، تتجاوز لحظة مقاومة التشغيل لحظة عمل طبل التراكم المحدودة ، أو الأكمام المتداخلة أو شريحة الاحتكاك ، والطبل وجهاز محرك الأقراص في حالة اتصال مرنة ، كما هو موضح من قبل الأسطوانة المكدسة أسفل الشحنة التي توقف عن تشغيلها ، يستمر تشغيل عنصر القيادة فقط. وفقًا لهياكل المنتجات المختلفة ، مقسمة بشكل عام إلى أسطوانات تراكم نوع الأكمام وبكرات تراكم قابلة للتعديل فئتين.


ما هو الفرق في بنية الأسطوانة المتراكمة؟

توفر بكرات الأكمام من مكدس احتكاك الأكمام المستخدمة لتراكم نوع الصندوق قوة تراكمية محدودة (أقل من أو تساوي 35 كجم) ، والاستقرار ضعيف ، في بعض الحالات يجب استخدامها مع بكرات طاقة قليلة لتحقيق التراكم المطلوب تأثير.

كومة الاحتكاك القابلة للتعديل من بكرات قابلة للتعديل باستخدام شريحة احتكاك المواد الخاصة ، تكون قوة التراكم مستقرة وموثوقة ، وتستخدم في الغالب في تكديس البليت المتوسط ​​والثقيل ، ويمكن تعديل حجم الغرفة بواسطة الجوز في نهاية الذيل. يمكن تكييف بكرات قابلة للتعديل مع عمليات نقل الحمل المختلفة.


ما هي العوامل التي تؤثر على كمية القوة المتراكمة في الأسطوانة المتراكمة؟

تقتصر كمية بكرات التراكم على العديد من العوامل ، وستكون لهذه العوامل تأثير كبير على التشغيل العادي وحياة الخدمة للبكرات المتراكمة ، بما في ذلك الجوانب التالية: 1. وزن البضائع ، 2. معامل الاحتكاك لـ البضائع وسطح الأسطوانة ، 3. درجة الحرارة المحيطة ، الرطوبة ، 4. نسبة وقت التراكم ، 5. موضع التحميل.

Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. شركة متوسطة الحجم ، وتنتج الكثير من بكرات تراكم الجودة الممتازة. إذا كنت ترغب في شراء بكرات تراكم ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.

بالإضافة إلى ذلك ، تشمل المنتجات التي نقدمها النقل الأسطوانة و ناقل مرن.



رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج