أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي العمليات التي تمر بها الأسطوانة قبل التسليم؟

ما هي العمليات التي تمر بها الأسطوانة قبل التسليم؟

نشر الوقت: 2023-04-10     المنشأ: محرر الموقع

شكل الأسطوانة

بعد تجميع كل أسطوانة ، يجب إجراء اختبار المظهر أولاً ، بما في ذلك اختبار التركيز واختبار المعالجة السطحية ، من بينها أن خطأ التركيز ينعكس في المراكز المختلفة لوسط الدائرة على القسم هو التركيز. بشكل عام ، اختبار التركيز هو اكتشاف استدارة شكل الأسطوانة.


من أجل التكيف مع متطلبات ظروف العمل ، سيقوم سطح الأسطوانة أيضًا ببعض المعاملة الخاصة ، بما في ذلك لوحة الزنك ، والكربان والمطاط ، وما إلى ذلك ، في اكتشاف المظهر ، من الضروري التحقق مما إذا كان الكعك ، يتخلف المطاط عن موحدة وجميلة ، وما إذا كان في الوضع الصحيح.


تجربة أداء

بعد اختبار الأبعاد والسطح وتأهيله ، سيتم اختبار الأسطوانة لأدائها ، بما في ذلك المقاومة الحالية وسرعة التشغيل. ستؤثر السرعة الدوارة للأسطوانة التي تحركها المحرك على حالة النقل للمعدات. يجب اختباره وفقًا للمتطلبات الفعلية للسرعة والسرعة للعملاء. فقط عندما يتم استيفاء المؤشرات المعمول بها للعملاء ، يمكن أن تكون مؤهلة.


اختبار الضوضاء

سوف تنتج الأسطوانة حتما بعض الأصوات عند الجري ، ولكن هناك معايير لهذا الجزء من الصوت. على سبيل المثال ، يجب أن تكون ضوضاء محرك 550W ومحرك 1100 واط في حدود 60 ديسيبل ، ويمكن تخفيض ديسيبل من أسطوانة Longwei إلى 58 ديسيبل أو حتى أقل.

اختبار حياة الخدمة

إن وقت تشغيل الأسطوانة المدفوعة بالمحرك محدود ، واستخدام أسطوانة محرك الطبول المختلفة ليس هو نفسه. قبل التسليم ، وخاصة الأسطوانة الجديدة ، ستقوم Longwei بإجراء اختبار محاكاة مهنية للكشف عن وقت التشغيل النظري للأسطوانة. يمكن فقط تسليم البكرات التي تلبي معيار الحياة للعملاء.




رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج