العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
Türk dili
हिन्दी

ما هي بكرات النقل

 
أسطوانة النقل هي الجزء الرئيسي الذي يشير إلى ناقل الأسطوانة أو ناقل الحزام المستخدم لدعم وقيادة حركة نقل البضائع من خلال الدوران ، وعادة ما يكون الشكل أسطوانيًا.
 
ما هي أنواع بكرات النقل

كيف يعمل ناقل الأسطوانة

يتم الرد على دوران الأسطوانة المخروطية بواسطة الجاذبية أو القوة البشرية ، أو ينقل الجهاز المحرك الطاقة إلى الأسطوانة عن طريق السلسلة أو الحزام. يقوم الاحتكاك بين سطح الأسطوانة وسطح البضائع الناقلة بنقل البضائع بسرعة معينة والاتجاه المحدد.
 

ما الذي يمكن استخدام بكرات النقل فيه

أسطوانة النقل هي الجزء الرئيسي الذي يشير إلى ناقل الأسطوانة أو ناقل الحزام
تستخدم لدعم ودفع حركة نقل البضائع من خلال الدوران ، بشكل عام يكون الشكل أسطوانيًا.

Longwei يوفر بكرات ناقل مهنية لك

Longwei هي مؤسسة وطنية عالية التقنية ، ملتزمة بتصنيع معدات وأجزاء الناقل اللوجستي لمدة 20 عامًا ، وتوفر ملايين بكرات الناقل وعشرات الآلاف من معدات وأجزاء الناقل للعديد من مستخدمي الصناعة حول العالم كل عام.لدينا أكثر من 100 موظف ، نقدم البحث والتطوير والتصنيع وإدارة الجودة والمبيعات والخدمة.
 

إليك المعلومات التي تريد معرفتها

س:ما نوع أسطوانة النقل المناسبة للناقل الخاص بي؟
أ:بادئ ذي بدء ، يرجى تأكيد حصولك على المعلومات التالية.
الأبعاد الكلية للأشياء المنقولة.
وزن كل وحدة نقل.
الحالة السفلية للأشياء المنقولة.
ما إذا كانت هناك متطلبات خاصة لبيئة العمل (مثل الرطوبة ودرجات الحرارة العالية والمنخفضة الخاصة وتأثير المواد الكيميائية وما إلى ذلك)
يتم تشغيل الناقل بمحرك أو بدونه.
من أجل ضمان النقل السلس للبضائع ، يجب أن تكون ثلاث بكرات على الأقل على اتصال مع البضائع المنقولة في أي وقت.يجب إضافة منصة نقالة لنقل عبوات الأكياس اللينة عند الضرورة.
آخر الأخبار عن بكرات النقل
ما هو الناقل الأسطوري المرن الجاذبية المرنة للتعامل مع المواد الفعالة؟

يتم استخدام ناقل قابل للتوسيع المرن لحل المشكلات في النقل في بيئة معقدة مثل التخزين وخط التعبئة والتحميل/التفريغ وما إلى ذلك ، ويتم تطبيقه على نطاق واسع في الصناعات مثل لوجستيات التجارة الإلكترونية ، وتخزين السلسلة الباردة ، والطعام والشراب ، والمراكز الطبية ، والإلكترونية الأجهزة ، تصنيع الآلات ، قطع غيار السيارات وغيرها من الصناعات.

رقم 133 طريق وانغتا ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، هوتشو ، تشجيانغ ، الصين
232 2590 572(0) 86+
 1922 0572 133 86+
Longwei Automatic هي شركة متوسطة الحجم تعمل في تصنيع الناقلات والبكرات وأجزاء الناقل الأخرى لأكثر من 20 عامًا.تبلغ مساحة منشأة التصنيع الجديدة حوالي 30 ألف متر مربع
المنتجات الرئيسية
2021 Huzhou Longwei Import & Export Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعالتكنولوجيا عن طريق ليدونج